القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف المستقبل في الإمارات 2021 : أهم 7 مهن مستقبلية مطلوبة في دبي و uae حتى 2040

 أهم 7 وظائف مستقبلية مطلوبة في مستقبل الإمارات 2021 :

أفضل وظائف المستقبل في الإمارات العربية المتحدة.
أهم وظائف المستقبل في الإمارات. 

اذا كنت تريد التعرف على المهن المستقبلية لعام 2021 حتى 2040 ، فهذه أهم وظائف المستقبل في الإمارات : 

1. وظائف الذكاء الاصطناعي :

وظائف الذكاء الاصطناعي التي تعتمد على برمجة الآلة كالعقل البشري : هي من أهم الوظائف المستقبلية المطلوبة في مستقبل الإمارات، بدءاً من عامنا 2021، وأهم وظائف المستقبل للذكاء الإصطناعي في الإمارات هي هذه السبع :

  1. وظيفة التحكم الآلي.
  2. وظيفة تصميم برامج الهاتف الذكي.
  3. وظيفة عمل الأنظمة الذكية.
  4. وظيفة مستقبل الإمارات : انترنت الأشياء.
  5. وظيفة التحكم بالأجهزة المنزلية عبر النت.
  6. وظيفة المستقبل : صناعة الروبوتات الإماراتية .
  7. وظيفة التحكم بالمعدات الثقلة عن بعد.

2. وظيفة مبرمج التحكم الآلي :

يقصد بوظائف التحكم الآلي : هي تلك الوظائف التي تركز على صناعة آلات أو أجهزة إلكترونية يمكن التحكم بها عن بعد، وصرح العديد من خبراء التطور التقني، بأن التحكم الآلي سيصبح في المستقبل وظيفة مطلوبة عالمياً، وستكون عربياً مطلوبة في الإمارات المستقبلية 2040.

3. وظيفة برمجة الطبيب الذكي :

برمجة الطبيب الذكي : ستكون حقاً وظيفة تفجر العالم العربي، وأكد بعض محللو الإستثمار التقني، أن هناك العديد من الشركات الإستثمارية في الإمارات تفكر في المستقبل القريب طلب هذه الوظيفة في الإمارات.

الطبيب الذكي : هو عبارة عن روبوت آلي يوضع في دماغه الإلكتروني خوارزميات ذكية جداَ، تقوم بتحليل المريض عن بعد وكأنه طبيب بشري، وبالتأكيد ستكون هذه الوظيفة واحدة من وظائف المستقبل في الإمارات.

4. وظيفة التعليم في الإمارات عن بعد :

وظيفة التعليم عن بعد أصبحت اليوم واحدة من اهم الوظائف المطلوبة في المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعد هذه الوظيفة في الامارات مهمة جداً لتربية جيل اماراتي متعلم ومثقف عبر الوسائل الحديثة عن بعد. 

5. وظيفة مصمم مواقع الويب 2021 :

تصميم وبرمجة مواقع الويب هي في المستقبل من اهم الوظائف المطلوبة في الامارات ، كونها اصبحت الآن المواقع الالكترونية هي الوسيلة الوحيدة التي تحاكي المستخدم العادي والمستثمرين والطلاب والتجار والمتسوقين الإماراتيين على الانترنت .

لذلك البدء في تعلم تصميم مواقع الويب سيوفر لك واحدة من أهم وظائف المستقبل في الإمارات ، لذلك ابدأ بتعلم كيفية تصميم المواقع وبرمجتها ورفعها على الانترنت ، او كيفية انشاء المواقع على ووردبريس وغيرها من المنصات.

6. وظيفة المستقبل : برمجة التطبيقات

كذلك برمجة التطبيقات ورفعها على جوجل بلاي ، اليوم اصبحت وظيفة مهمة من وظائف المستقبل القريب والبعيد والحاضر في الامارات وجميع دول العرب والشرق الاوسط والخليج.

اليوم يطالب العديد من الاشخاص والشركات في الإمار ات العربية المتحدة بموظفي برمجة التطبيقات على هواتف الاندرويد والايفون، وحسب وجهة نظري هذه الوظيفة ستكون واحدة من اهم الوظائف المطلوبة في المستقبل في الامارات. 

 اقرأ ايضاً : الوظائف والمهن التي لاتحتاج الى شهادات في مكتب العمل الإمارات. 

7. افضل وظائف الإمارات : هندسة البرمجيات

وظيفة هندسة البرمجيات : تعد اليوم واحدة من اهم الوظائف في مستقبل الامارات و هي تلك الوظائف التي تهدف الى تحليل البرمجيات والانظمة المبرمجة والبرامج وغيرها بدءاً من الصفر حتى انهاء برمجة النظام والبدء في تشغيله.

اقرأ ايضاً : افضل 10 وظائف في العالم 2021 (الاكثر طلباً والأعلى راتباً حالياً)

من فضلك قيم الموضوع
رضوان محمد : مدون ومصمم للمدونات ومواقع الويب ، تخصصي الجامعي علوم حاسوب ، اعشق اكتشاف مجالات الربح من الانترنت وافكار المشاريع والاستثمارات الجديدة وأبرزها : العمل على الانترنت ، سوق تداول الاسهم والعملات الرقمية forex ، انشاء دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تمويلها.

تعليقات