القائمة الرئيسية

الصفحات

جديدنا [LastPost]

أفضل استثمار أجنبي في السعودية 2021 (7 مشاريع للأجانب في KSA)

 أفضل إستثمار أجنبي سعودي 2021 (7 مشاريع للأجانب) :

أفضل الإستثمارات الأجنبية في السعودية - اهم 7 مشاريع للأجانب في السعودية
افضل استثمار أجنبي في السعودية (7 مشاريع للأجانب). 


للأجانب هذه 7 مشاريع في السعودية هي أفضل استثمار أجنبي سعودي لعام 2021 :

1. مشروع موقع حراج سيارات:

من المشاريع المربحة للاجانب في السعودية هو انشاء موقع حراج سيارات على الانترنت، فذلك هو افضل استثمار أجنبي في السعودية لعام 2021 من وجهة نظرنا، لأن السيارات عليها بحث سعودي كبير حالياً. 

فمن خلال موقع الويب خاصتك سوف يقوم السعوديين وغيرهم من الاجانب وضع صور لسياراتهم وتصفح السيارات التي يريدون شرائها. 

ويمكنك استثمار هذا الموقع بأخذ عمولة بسيطة من كل عملية بيع تتم على موقعك أو وضع اعلانات على الموقع مدفوعة الأجر مثل اعلانات جوجل ادسنس وغيرها، والحصول على عاذد ربح مرضي جراء النقرات على هذه الإعلانات 

2. الإستثمار في الربح من الانترنت 2021 :

الإستثمار الأجنبي في مجال الربح من الانترنت 2021 : هو أحد مشاريع الأجانب في السعودية الناجحة حالياً، حيث يمكنك الربح من الإنترنت في السعودية إذا كنت أجنبياً عن طريق : التسويق بالعمولة، إنشاء موقع ويب والربح من جوجل أدسنس ، الربح من أمازون السعودية. 

وهناك العديد من الوسائل الأخرى المتاحة لك لتبدأ الاستثمار على الانترنت في السعودية عام 2021 ان كنت اجنبي ليس سعودي الجنسية. لايمكننا ذكرها في هذه الفقرة جميعها، ولكن سنخصص مقالاً كاملاً يشرح هذا الموضوع بالتفصيل قريباً. 

3. مشروع بيع وشراء السيارات المستعملة : 

مشروع بيع وشراء السيارات المستعملة : هو أهم المشاريع للاجانب في السعودية، وأفضل الإستثمارات الأجنبية الناجحة في السوق السعودي لعام 2021؛

فهناك العديد من الأشخاص ذوي الدخل المرتفع وموظفي السعودية يقومون بإستبدال سياراتهم وبيعها بمبالغ رخيصة للأجانب، إذا كنت اجنبي تقيم في KSA يمكنك استثمار هذا المشروع الأجنبي بشكل أفضل في السعودية. 

4. مشروع مغسلة سيارات متنقلة للأجانب :

مشروع مغسلة السيارات المتنقلة في السعودية واحد من أهم المشاريع للاجانب لتبدأ الإستثمار الأجنبي في السعودية في عامنا 2021، فهو واحداً من اهم المهن المسموح بها للاجانب في السعودية والوظائف الغير مسعودة لعام 2021


وفي هذا العنوان باللون الأزرق  وضعت لك رابط لـ دراسة جدوى تفصيلية لمشروع مغسلة سيارات متنقلة وكيف تبدأ به وشرحنا عوامل نجاح المشروع و اسباب فشل المشروع التي يجب عليك تجنبها، وماهي التكلفة والأرباح المتوقعة. 


وللمعلومية : يكثر العمل في هذا المشروع بشكل كبير في المملكة العربية السعودية هذه الآونة.

فلا تضل مكتوف الأيدي عزيزي الأجنبي يا من تُقيم في السعودية وتنوي الاستثمار في مشاريع متاحة لك في عامنا الحالي 2021، 

ابدأ الإستثمار في مشروع مغسلة السيارات المتنقلة في سوق العمل السعودي وتجهيزه من اليوم،

فالفكرة وكلما تحتاجه للبدء في هذا الاستثمار والمشروع المربح أصبح في متناول يديك الآن. 

5. مشروع توصيل الخضار للمنازل السعودية :

إذا كنت أجنبي الجنسية تقيم في السعودية يمكنك الإستثمار في مشروع توزيع الخضار للمنازل في السعودية، لأن هذا المشروع والإستثمار الأجنبي في السوق السعودي يصنف واحداً من أفضل الإستثمارات الأجنبية لعام 2021، والمشاريع المربحة للاجانب في المملكة العربية السعودية. 

6. مشروع توزيع خضار لمحلات ومطاعم السعودية :

مشروع توزيع الخضار للمحلات والمطاعم السعودية أحد الإستثمارات الأجنبية التي حظيت بإهتمام كبير في السوق السعودي عام 2021، إذا كنت تملك سيارة خاصة يمكنك البدء بهذا المشروع فهو من المشاريع السعودية المتاحة للأجانب حالياً في المملكة. 

7. أفضل استثمار للأجانب (المشاريع المربحة في السعودية 2021) :

  1. إستثمار التجارة الإلكترونية في السعودية. 
  2. مشروع محل بيع تمور في الرياض
  3. الربح من امازون السعودية 2021. 
  4. الإستثمار في مشروع الأثاث المستعمل. 
  5. مشروع التسويق بالعمولة aliexpress. 
  6. مشروع استيراد دراجات نارية من الأجانب.
  7. مشروع استيراد السيارات : أفضل استثمار أجنبي سعودي 2021. 

ملاحظة : في كل اسم مشروع تجده باللون الأزرق هناك رابط ينقلك الى هذا المشروع وافضل استثمار أجنبي في السعودية لعام 2021، مشروحاً في مقال كامل للأجانب والسعوديين بالتفصيل.
 

ختاماً : أتمنى اننا تمكنا من توضيح بعض المشاريع وأفضل والإستثمارات الأجنبية في السعودية لعام 2021، المسموح بها للأجنب للعمل في السعوق السعودي حالياً.. وداعاً.
من فضلك قيم الموضوع
رضوان محمد : مدون ومصمم للمدونات ومواقع الويب ، تخصصي الجامعي علوم حاسوب ، اعشق اكتشاف مجالات الربح من الانترنت وافكار المشاريع والاستثمارات الجديدة وأبرزها : العمل على الانترنت ، سوق تداول الاسهم والعملات الرقمية forex ، انشاء دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تمويلها.

تعليقات