القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من أمازون FBA (دليل شامل للمبتدئين)

طريقة الربح من امازون FBA هي عبارة عن مجموعة من الخطوات المجربة التي تساعدك في ربح المال من موقع أمازون FBA عن طريق بيع المنتجات في موقع   https://sell.amazon.com/fulfillment-by-amazon

وكون الكثير من المبتدئين يبحثون عن كيفية الربح من امازون fba للمبتدئين، لذلك اليوم سنشرح لك كيف تبدأ الربح من أمازون FBA.

كيف تبدأ في الربح من امازون FBA ؟

تعد اليوم طريقة الربح من امازون FBA هي واحدة من اشهر طرق الربح من أمازون لكسب المال من موقع و شركة Amazon في 2021 و ربح آلاف الدولارات من أمازون FBA .

 في هذا المقال دليلك الشامل لكي تبدأ في ربح المال من أمازون FBA في 2022 بسهولة يتكون من 5 خطوات بسيطة.

الربح من امازون FBA (دليل شامل للمبتدئين)
الربح من امازون FBA.

هناك مجموعة من الخطوات المجربة يجب عليك تنفيذها لتبدأ الربح من امازون fba اختصرناها لك في 5 خطوات بسيطة فيما يلي :

1. التسجيل في أمازون fba كبائع :

أول الخطوات لكي تبدأ الربح من امازون fba هي التسجيل في موقع أمازون FBA كبائع معتمد.

وذلك من خلال ملئ استمارة التسجيل التي ستظهر امامك في صفحة التسجيل في موقع amazon fba.

اهم البيانات المطلوبة للتسجيل في امازون fba كبائع هي :

  • اسمك الرباعي. 
  • اسم دولتك التي تقيم فيها.
  • اسم المنتج الذي ستقوم ببيعه.
  • مجالك التجاري.
  • رقم سجلك التجاري.

بعد التسجيل قم بانتظار رسالة القبول من موقع amazon fba, اذا تم قبولك تحتاج الى اضافة صور جذابة لمنتجك وملئ بيانات ملفك الشخصي ليظهر في افضل رونق، الآن سنشرح جميع هذه الخطوات بالتفصيل.

2. إعداد ملفك الشخصي على Amazon FBA :

الخطوة الثانية هي اعداد ملفك الشخصي على Amazon FBA، وذلك لسهولة البحث عليك والعثور على منتجتك والحظي بكمية من الزيارات من محركات البحث، ومحرك امازون fba الخاص بالمنتجات.

قم بإعداد ملفك الشخصي على امازون fba كالتالي :

  1. ادخال اسمك في ملفك الشخصي. 
  2. ادخال دولتك.
  3. ادخل المنتجات التي تبيعها.
  4. صورة براقة لغلاف ملفك الشخصي على amazon fba.
  5. صور لمنتجك مع اهم المواصفات له. 

3. اضافة منتج مطلوب بمواصفات جيدة :

اضافة منتج مطلوب من قبل المستخدمين يمتلك مواصفات جيدة ومطلوبة، هي الخطوة الأجدر لبدء تحقيق النجاح في الربح من أمازون اف بي اي وجني مبالغ مالية كبيرة.

لذلك عند الوصول الى خطوة عرض منتج لبيعه على amazon fba بغرض جني المال و تحقيق الربح منه يجب ان يكون منتجك ذو جودة عالية ويبحث عنه الناس بكثرة أي مطلوب ومرغوب من قبل المستخدمين ؤلائك الذين يحبون الشراء عن طريق الانترنت.

4. اضافة منتجات مصورة بدقة وإحتراف :

الصور المصممة للمنتجات خاصتك بإحترافية و عالية الدقة على معرض صور المنتجات في امازون اف بي اي (FBA) واحدة من اهم الخطوات التي تساعدك في كسب المال من بيع منتجاتك على موقع امازون fba.

لان الصور عالية الدقة تجعل المنتج يبدو براقاً وملفتاً للنظر و واضحاً في تفاصيل كما يجب ان يكون، وبهذا سينبهر المستخدمون و العملاء بمنتجك الخاص ويرون بأنه ماكانوا يبحثون عنه ويتخذون قرار الشراء بقناعة بالغة وطريقة سريعة ومؤكدة، وهكذ انت حققت اهم هدف انت تريده من غرض دخولك في موقع amazon fba كبائع.

5. تسويق منتجاتك عبر مواقع الإنترنت والتواصل:

هذه الخطوة الأخيرة هي خطوة مهمة لتبدأ في تحقيق الربح من امازون FBA، لأن التسويق لمنتجاتك عبر مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي (مواقع السوشيال ميديا) مثل قوقل وشركائها، فيسبوك، تويتر، انستقرام، سيحقق لك شهرة واسعة وسيجلب لك الكثير من العملاء الجدد. 

وان اعجب العملاء منتجك ستكسبهم كعملاء رسميين ودائمين وهكذا ستربح آلاف الدولارات من موقع امازون اف بي اي (amazon fba).

الى هنا نكون قد انهينا جميع الخطوات لتبدأ الربح من أمازون FBA ،  ولخصنا دليل شامل لكيفية ربح المال من امازون اف بي اي fba للمبتدئين في 5 خطوات بسيطة.

رضوان محمد : مدون ومصمم للمدونات ومواقع الويب ، تخصصي الجامعي علوم حاسوب ، اعشق اكتشاف مجالات الربح من الانترنت وافكار المشاريع والاستثمارات الجديدة وأبرزها : العمل على الانترنت ، سوق تداول الاسهم والعملات الرقمية forex ، انشاء دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تمويلها.