شروط قروض بنك cib | كيف تحصل على قروض بنك سى اى بى؟

شروط الحصول على قروض بنك سى اى بى cib

شروط قروض بنك cib | كيف تحصل على قروض البنك التجاري الدولي سى اى بى
شروط قروض بنك سى اى بى cib

شروط قروض بنك cib؛ هي الضوابط والقانونين اللازمة للحصول على قروض بنك سى اى بى "البنك التجاري الدولي" (الإختصار بالإنجليزية: cib). حيث سنذكر لك في هذا الموضوع جميع شروط طلب قروض وتمويل شخصي من بنك cib.

ويعد البنك التجاري الدولي cib هو أكبر البنوك المالية لمنح القروض وتقديم الخدمات المالية والبنكية الإلكترونية و التمويل الشخصي في مصر.

وفي هذا المقال الحصري على أرباح المال سنشرح لك بالتفصيل المُمل كيفية الحصول على قروض بنك سى اى بى عن طريق الإلتزام بكافة شروط قروض بنك cib.

وقائمة الشروط المطروحة من بنك CIB من اجل طلب واستخراج القروض والحصول عليها منه هي سهلة وليست معقدة، وعند الالتزام بها جميعاً يمكنك بخطوات بسيطة الحصول على أفضل عروض التمويل الشخصي و قروض بنك سى اى بى. وهذه قائمة شروط قروض بنك cib :

يجب أن يكون عُمرك 18 عامًا

بلوغ سن 18 عاماً هو اول شروط قروض بنك cib بين القائمة، لذلك فلن تتمكن من الحصول على اي قرض وتمويل شخصي من بنك سي اي بي اذا كان عمرك اقل من 18 عام، لأنه السن القانوني من اجل استخراج القروض المحدد في جميع البنوك ومنها هذا البنك الذي نشرح شروط الحصول على قروضه في هذا المقال "بنك سى اى بى ( CIB)". 

امتلاك بطاقة شخصية

البطاقة الشخصية هي التي سوف تعرف بك وبرقمك القومي الوطني في البنك، وجودها وامتلاكها في حوزتك يعتبر ثاني الشروط المهمة من أجل حصولك على احد قروض بنك cib. 

لذلك يطلب منك عند الذهاب لإستخراج اي قرض متاح في قائمة القروض المقدمة من بنك سي اي بي ابراز هويتك الوطنية (البطاقة الشخصية) لبنك cib.

أن تكون مصري الجنسية أو مقيم

لا يتم اعطاء قروض بنك سي اي بي في مصر الا لمن يمتلكون الجنسية المصرية او مقيمين فيها، اما اذا كنت مقيماً ومجهول اي لا تمتلك اقامة (وهذا الشرط سنشرحه لك بالعنوان الذي يلي هذا العنوان بالتفصيل) في هذه الحالة لايتم اعطائك اي قرض من قروض بنك سي اي بي "cib". 

حتى ان كنت مصرياً ولاتمتلك هوية لن تحصل  ايضا على قروض بنك سى اى بى، ولن يحصل عليها الا من يمتلكون الجنسية او المقيمين في أم الدنيا مصر، لأن هذا احد شروط طلب قرض و تمويل الشخصي من cib، بل ومن أهمها للحصول على قروض البنك التجاري الدولي "سى اى بى" .

احضار الأوراق المطلوبة لإستخراج قروض بنك cib

ومن الشروط اللازمة كذلك لإستخراج قروض بنك سي اي بي لأي مصري ومقيم هو احضار الأوراق المطلوبة من البنك للحصول على قروض cib.

وهذه الأوراق المطلوبة لإستخراج قروض بنك سى اى بى cib:

  1. صورتين من البطاقة الشخصية. 
  2. صورتين من الإقامة اذا كنت من المقيمين في مصر.
  3. كشف حساب لآخر راتب. 
  4. اثبات وظيفي.
  5. احضر البطاقة الشخصية وجواز السفر اذا كنت مقيماً بمصر. وبهذا تكون قد انهيت اجراء الأوراق المطلوبة للحصول على قروض بنك سي اي بي cib.

توقيع اتفاقية الالتزام بكافة شروط الحصول على القرض الشخصي من cib:

وأخيراً ياتي معنا هذا الشرط الخامس والأخير المهم جدا للحصول على القرض الشخصي من cib. 

فإذا كنت تريد اخد عروض التمويل أو القرض الشخصي الموجودة بين قائمة قروض بنك السي اي بي cib، فعليك الالتزام بكافة شروط القرض الشخصي المطروحة من قبل بنك cib. 

شروط الحصول على قرض شخصي من البنك التجاري الدولي cib:

وهذه شروط تقديم طلب و الحصول على القرض الشخصي من cib:

  • يجب أن يكون عمرك 18 عام فأكثر.
  • يجب ان تكون مصري او مقيم في مصر. 
  • يجب طلب القرض بالذهاب الى احد فروع بنك cib. 
  • تحديد قيمة القرض الشخصي المطلوب من cib. 
  • يجب ان يكون لديك وظيفة وتحويل الراتب الى البنك التجاري الدولي نهاية كل شهر من اجل تسديد أقساط القرض الشخصي وعدم التأخر عن موعد دفع القسط الشهري المحدد من cib.

وأخيراً اذا حققت الشروط السابقة، نقول لك مبروك، الآن يمكنك الحصول على القرض الشخصي و قروض بنك سى اى بى cib.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -