مواقع تعدين العملات الرقمية مجانا 2023

ما هو افضل موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية؟

موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية من أبرز الموضوعات الشائعة والتي زاد البحث عنها بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وهذا العام، حيث تكثفت مجهودات البحث عن ذلك الموقع الخاص بالعملات الرقمية التي تحقق الأرباح الطائلة عبر الإنترنت. 

افضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجانا 2023
افضل مواقع مجانية لتعدين العملات الرقمية.

مع خوض أجواء المغامرة والمخاطرة الكبيرة بين المكسب الكبير أو الخسارة الفادحة في مواقع تعدين العملات الرقمية، سنتناول جوانب هذا الموضوع ونتعرف على أهم مواقع التعدين المجانية لتلك العملات الرقمية سنة 2023:

موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية 2023:

يبحث الكثير من الشباب في الآونة الأخيرة عن موقع تعدين مجاني للعملات الرقمية للقيام بعمليات التنقيب عن العملات الافتراضية، والتي تعد من العمليات الصعبة والمُعقدة، حيث يعتمد الأمر على سرعة الوصول إلى فك هذه العمليات للقدرة على كسب مبالغ طائلة.

قد يهمك ايضاً:- افضل مواقع التعدين الصادقة لتعدين البيتكوين مجانا 2023 عبر الهاتف.

تجدر الإشارة إلى وجود العديد من مواقع التعدين للعملات الرقمية المجانية، والتي تثير اهتمام الملايين من الأشخاص في ذلك الوقت بالرغم من مخاطرها وخسائرها التي تعتبر في بعض الأحيان فادحة. وهذه أفضل مواقع تعدين مجانية للعملات الرقمية:

1- موقع Bitneo

يعد Bitneoأفضل موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية وخاصة عملة البيتكوين التي تحمل الرمز (BTC) وهذه العملة يستثمر بها الملايين من الأشخاص وخاصة بعدما وصل البيتكوين الواحد فيها إلى أكثر من 60 ألف دولار أمريكي.

يبدأ الحد الأدنى للإيداع في تلك المنصة من دولار أمريكي واحد فقط، والسحب يكون 0.0001 بيتكوين حيث تتم عملية السحب في الموقع من خلال إحدى الطرق التالية:
  • سحب البيتكوين.
  • TRX أو ترون.
  • سحب عملة ethereum.

ويمكن الوصول إلى موقع Bitneo من هنا من أجل الاطلاع على كافة العملات المتاحة وطرق التعدين.

2- موقع Genesis Mining

Genesis Mining موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية والذي يعد واحدًا من المواقع القليلة التي تدعم محتوى باللغة العربية مما يسهل على المستثمرين العرب التداول والتفاعل عبر الموقع.

يتجاوز عملاء ذلك الموقع 2 مليون عميل نظرًا لسهولة استخدامه الذي لا يتطلب توافر خبرة كبيرة في عالم التداول والتعدين. 

فيعمل الموقع على تقديم القسائم الخاصة بالخصومات الكبيرة في حال الرغبة في الحصول على عقود.

كما يمكن استخراج أكثر من 6 عملات إلكترونية ورقمية بمجرد إنشاء حساب شخصي على الموقع، من أجل تنفيذ عمليات التعدين الأولى من خلال الخدمة التي يوفرها الموقع للتعدين السحابي. 

ويمكن الوصول إلى موقع Genesis Mining من هنا.

3- موقع Bit sites

يضم موقع Bit sites أعداد هائلة من المستثمرين، حيث يضع لهم الحد مبلغ 0.001 بيتكوين كحد أدنى للسحب، ويقدم نسبة 4% كعائد على الاستثمار، حيث تم إصلاح ذلك العائد على مدى العمر الإنتاجي.

الجدير بالذكر أن مواقع Bit تتعامل مع عدد كبير من منصات التعدين والتداول المالي حول العالم؛ ومنها:

  • بيتكوين.
  • منصة بيرفكت موني.
  • داش.
  • لايتكوين.
  • منصة Ethereum مفتوحة المصدر.
يمكن الوصول إلى موقع Bit sites من هنا.

4- موقع jinpeng mining

يعد موقع jinpeng mining من المنصات الحديثة في مجال التعدين السحابي، والتي تقدم مجموعة من المميزات والفوائد المادية عند تداول العملات الرقمية المُشفرة.

يفرض الموقع مبلغ 0.002 BTC كحد أدنى للإيداع للاستثمار، كما يفرض 0.0005 BTC كحد أدنى للسحب من خلال عدة وسائل تتمثل فيما يلي:

  • بيرفكت موني.
  • دوجكوين.
  • عملات البيتكوين.
  • لايتكوين.
  • بيتكوين كاش.

ويمكن الولوج إلى موقع jinpeng mining الرسمي من هنا.

وقد يهمك ايضاً موقع تحليل العملات الرقمية.

طرق تعدين العملات الرقمية:

في صدد التعرف على أفضل موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية وجب التنويه على حجم المخاطر التي يتحملها المستثمر من التداول في تلك المواقع، حيث تعتمد عملية التعدين على عدة طرق مختلفة سوف نذكر أبرزها من خلال ما يلي:

1- التعدين السحابي

إن التعدين السحابي عبارة عن تعدين العملات المشفرة عن بعد من خلال استخدام خوادم بعيدة، وهو يعد الطريقة المثالية للمبتدئين في عالم العملات المشفرة.

الجدير بالذكر أن التعدين السحابي في العملات الرقمية يتم لمدة محددة تتراوح بين 4 أسابيع إلى 6 أشهر، وتوجد العديد من الشركات التي تقدم ذلك النوع من التعدين مثل شركة Mining Rentals وNice hash.

فمن أبرز مميزات التعدين السحابي أنه لا يحتاج إلى متابعة كبيرة للأجهزة وصيانتها، كما لا توجد حاجة إلى شراء أجهزة، حيث يتم إجراء عملية التعدين والسداد عند الاستطاعة.

لكن وجب التنويه على الانتباه جيدًا لعدم التعرض إلى أمور النصب والاحتيال، حيث يجب الاعتماد على إحدى الشركات الشهيرة والتي عملت لمدة كبيرة في ذلك المجال، وتمكنت من تحقيق سمعة جيدة في مجال تعدين العملات الرقمية.

2- التعدين باستخدام أجهزة ASICS وAntminer

إن جهاز ASICS يعتبر ذو أهمية بالغة في مجال تعدين العملات الرقمية، حيث إنه لا يحتاج إلى توافر قدر كبير من الكهرباء، كما أن Antminer يمكنه تعدين العملات الرقمية من خلال المعادلات الرياضية، ويشمل كل من عملة Bitcoin Cash وعملة Bitcoin SV وعملة Bitcoin.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة لا يمكن القيام بتعديلها كي تتناسب مع عملات رقمية أخرى مثل عملة لايتكوين الشهيرة وكذلك عملة زيكاش، حيث يقرب سعر تلك الأجهزة من حوالي 4000 دولار أمريكي، ويمكن من خلالها ربح أموال تصل إلى 400 دولار شهريًا.

3- التعدين عبر معالجات الكمبيوتر والمعادلات الرياضية

تعد Randomchash من المعادلات الرياضية الشائعة، والتي يتم الاعتماد عليها واستعمالها بشكل كبير في مجال تعدين العملات الرقمية، وذلك من خلال الاعتماد على معالجات الكمبيوتر، كما أنها تتيح إمكانية تعدين عملات رقمية مختلفة مثل عملة Wownero وعملة Pascal.

أشهر أنواع العملات الرقمية للتعدين:

إن الحديث عن أفضل موقع تعدين مجانى للعملات الرقمية يحتم معرفة الأنواع المختلفة من العملات الرقمية؛ والتي تعتمد عليها مواقع التعدين والتداول، وتتمثل فيما يلي:

1- البيتكوين الرقمية Bitcoin

إن عملة البيتكوين الرقمية Bitcoin تعد العملة الأولى وأبرز العملات الرقمية اللامركزية للتعدين على مستوى العالم سنة 2023 ، حيث بدأ العمل بها في عام 2009، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في القيمة السوقية بين العملات الرقمية.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لتلك العملة تبلغ 969.9 مليار دولار، ويفوق البيتكوين الواحد مبلغ 60 ألف دولار أمريكي.

2- عملة الإيثيريوم الرقمية Ethereum

تصل قيمة تلك العملة السوقية إلى 222.33 مليار دولار، حيث إنها تقع في المركز الثاني بعد البيتكوين، وتبلغ قيمة الإيثيريوم الواحد حوالي 4300 دولار أمريكي.تصل قيمة تلك العملة السوقية إلى 222.33 مليار دولار، حيث إنها تقع في المركز الثاني بعد البيتكوين، وتبلغ قيمة الإيثيريوم الواحد حوالي 4300 دولار أمريكي.

حيث تصل قيمة تلك العملة السوقية إلى 222.33 مليار دولار، حيث إنها تقع في المركز الثاني بعد البيتكوين، وتبلغ قيمة الإيثيريوم الواحد حوالي 4300 دولار أمريكي.

3- عملة التيثر الرقمية Tether

تأتي عملة التيثر الرقمية Tether في المركز الثالث، حيث تبلغ قيمتها السوقية بواقع رأس مال يصل إلى حوالي 33.1 مليار دولار.

القيم السوقية للعملات الرقمية 2023:

ظهر في الفترة الأخيرة عدد كبير من العملات الرقمية التي زاد تداولها والبحث عنها عبر مواقع التعدين الإلكترونية، لذا سنعرض القيم السوقية لأبرز تلك العملات من خلال ما يلي:

اسم العملة الرقمية

القيمة السوقية بالدولار الأمريكي

بينانس كوين الرقمية Binance Coin

30.5 مليار

عملة كاردانو الرقمية Cardano

28.3 مليار

بولكادوت الرقمية Polkadot

28.1 مليار

إكس آر بي الرقمية XRP

24.4 مليار

عملة لايتكوين

15 مليار

العملة الرقمية Chainlink

13.3 مليار

بيتكوين كاش الرقمية Bitcoin Cash

13.1 مليار


بالرغم من المكاسب التي يمكن أن تحققها من خلال التداول في مواقع التعدين الرقمية، إلا أنك تتعرض إلى مخاطر كبيرة وتهديد واضح بخسارة الأموال الطائلة، فيجب توخي الحذر وعدم الوقوع كفريسة في شباك تلك المواقع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-