شركات قروض شخصية في الأردن بدون تحويل راتب أو كفيل

 افضل شركات تمويل أردنية تعطي قروض شخصية بدون كفيل

شركات تمويل قروض شخصية في الأردن بدون تحويل راتب أو كفيل
افضل شركات تمويل قروض شخصية بدون كفيل في الأردن. 

هناك بعض الشركات التي تقدم تمويل قروض شخصية في الأردن بدون الحاجة إلى تحويل الراتب أو كفيل هي:

  • شركة لونا للتمويل الشخصي. 
  • فوري للقروض بدون تحويل راتب.
  • كفالة: شركة قروض شخصية.
  • شركة فوروارد الأردن.
  • كازا بلاس للتمويل بدون كفيل.

كانت القائمة السابقة توضح افضل شركات تمويل في الأردن تعطي قروض شخصية بدون تحويل راتب أو كفيل. 

ومع ذلك ، قبل التعامل مع أي من هذه الشركات الأردنية للتمويل الشخصي، يجب الحرص على قراءة وفهم شروط وأحكام التمويل ومتطلباتها بعناية ، ومراجعة معدلات الفائدة والأقساط المطلوبة لضمان التزامك بإلتزاماتك المالية وعدم الوقوع في المعسرة المالية، أو عدم القدرة على تسديد القروض مستقبلاً.

بالإضافة إلى ما ذكرته سابقًا ، من المهم أن تتحقق من مصداقية الشركة ومدى حرصها على سرية بياناتك الشخصية والمالية. 

كذلك يجب عليك أن تبحث عن تقييمات وآراء العملاء السابقين لمعرفة ما إذا كانت الشركة ذات سمعة جيدة وموثوق بها.

كما يجب أن يتم الحرص عند التعامل مع تلك الشركات ومراجعة شروط العقد بعناية لتجنب إحراجات مالية في المستقبل، وإذا كان هناك أي شك في المصداقية يجب عدم التعامل مع الشركة والبحث عن الشركات الموثوقة و المسجلة في الهيئات المختصة.

علاوة على ذلك ، ينبغي عليك الحرص على عدم الاقتراض بأكثر مما يمكنك تحمله من ناحية الأقساط والفوائد ، كما ينبغي أن تكون جادًا حول سداد القرض في المواعيد المحددة لتفادي غرامات التأخير والتشهير الائتماني.

والآن نضع نُصب عينيك قائمة لأشهر 5 شركات تمويل قروض شخصية في الأردن :

1- لونا للتمويل الشخصي

شركة لونا هي شركة تمويل شخصي رائدة في الأردن وتُعتبر واحدة من الشركات التي تمنح قروضاً بدون حاجة إلى كفيل أو تحويل راتب. 

حيث توفر شركة لونا في الأردن خدمات تمويل متنوعة ومرنة تتناسب مع احتياجات العملاء وظروفهم المالية. كذلك توفر الشركة قروضًا شخصية بمبالغ تصل إلى 20,000 دينار أردني وبأسعار فائدة تتراوح بين 10% الى 28% تبعًا لمبلغ القرض الشخصي وفترة السداد التي تمتد من 6 إلى 48 شهرًا.

قد يهمك ايضاً تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل : تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل.

تتطلب عملية التقدم للحصول على قرض شخصي من شركة لونا في الأردن ما يلي :

  • يجب ان يكون المتقدم بطلب تمويل بالغاً من العمر 20 عاما، ويمتلك هوية أردنية.
  • تعبئة نموذج طلب قرض شخصي في الفرع الخاص بالشركة أو عبر الموقع الإلكتروني. 
  • يجب أن يكون المُقدم للقرض موظفًا دائمًا ولديه دخل شهري ثابت. 
  • وبعد التقدم والاستيفاء الشروط المطلوبة يتم تحويل المبلغ المطلوب إلى حساب اللجنة الخاص بالموظف لدي شركة لونا.
  • وبعد ذلك يتم تحصيل الأقساط عن طريق خدمة التحويل بدون تحويل راتب.

يمكن للعملاء الاستفسار حول الخدمات والشروط التي تقدمها شركة لونا من خلال الاتصال بالرقم المجاني 080022221 أو زيارة أحد فروع الشركة في الأردن.

2- شركة فوري للقروض

شركة فوري هي شركة قروض تعمل في الأردن وتوفر خدمات تمويل شخصي للعملاء بسرعة وسهولة. حيث تتيح الشركة إمكانية الحصول على قرض شخصي بمبالغ تصل إلى 10,000 دينار أردني وفترة تسديد تتراوح بين 6 الى 36 شهرًا.

تتميز شركة فوري بعملية تقديم الطلبات عبر التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية، حيث يمكن للعملاء تقديم الطلبات ومعرفة موافقة الحصول على القرض خلال دقائق معدودة. وتشترط الشركة بعض الشروط الأساسية للتقدم بطلب تمويل و الحصول على قرض شخصي اهمها وجود دخل شهري ثابت، وكذلك إثبات هوية صالح وإثبات العنوان ورقم الهاتف وغيرها من الوثائق الضرورية.

وتتنوع الفائدة حسب المبلغ المطلوب وتبدأ بمعدل 10.99% ولا تحتاج لكفيل أو تحويل راتب، وعمليات الصرف والتسليم تتم بسرعة ومن خلال أقرب فرع للمتقدم، كما تتميز شركة فوري بسهولة وسرعة عملية التقديم والحصول على الموافقة وتحويل المبلغ المطلوب.

يمكن للعملاء الاستفسار عن الشروط والأحكام التي تقدمها شركة فوري والمزيد من المعلومات عن خدماتها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني.

وقد يهمك ايضاً الحصول على قرض فوري للقطاع الخاص.

3- كفالة للقروض الشخصية

شركة كفالة هي شركة قروض شخصية في الأردن تقدم خدمات تمويل مختلفة للأفراد والشركات في الأردن. تُعد الشركة واحدة من الشركات التي تقدّم تمويل و قرض شخصي بدون كفيل، وتوفر قروضًا شخصية للأفراد والموظفين والمتقاعدين والعملاء الحكوميين.

يتميز تمويل شركة كفالة بتقديمه مجموعة متنوعة من الخيارات لعملائها، حيث توفر القروض الشخصية بمبالغ تصل إلى 20 ألف دينار أردني وبأسعار فائدة تنافسية والسداد يصل إلى 4 سنوات. ومن مميزات الشركة طريقة التقديم السهل والسريع ودون الحاجة إلى كفيل أو تحويل راتب. ويمكن للعملاء الاستفسار عن التفاصيل وشروط القرض الشخصي عند زيارة أحد فروع الشركة أو الاتصال بالرقم المجاني.

ويتطلب الحصول على قرض شخصي من شركة كفالة للتمويل في الأردن ما يلي :

  • إجراء عملية تقييم للمستفيد على أساس العديد من المعايير الدقيقة والمحددة مسبقًا من قبل الشركة.
  • يجب ان يكون المتقدم بطلب القرض الشخصي اردني الجنسية.
  • إحضار هوية اردنية اصلية، وتقديم صورتين من الهوية للشركة.
  • توفّير جميع الوثائق والشهادات اللازمة لإثبات الهوية ودخل المستفيد المالي وغيرها من الشهادات المطلوبة. 
  • وعند الحصول على الموافقة سيتم إيداع المبلغ المطلوب في حسابك البنكي في غضون أيام قليلة من اجراءات القبول.

وهذه كانت بإختصار اهم الاجراءات اللازمة للحصول على تمويل بدون كفيل من شركة كفالة للخدمات المالية و القروض الشخصية.

قد تحب ايضا قروض للعاطلين بدون كفيل.

4- شركة كازا بلاس للتمويل في الأردن

شركة كازا بلاس هي شركة تمويل في الأردن وتعمل على توفير القروض الشخصية وخيارات التمويل المختلفة للأفراد والشركات. تتيح الشركة امكانية الحصول على قرض شخصي بمبالغ تصل إلى 10,000 دينار أردني وفترة تسديد تصل إلى 48 شهرًا.

تتميز شركة كازا بلاس بعملية التقديم السهلة والسريعة حيث يمكن للعملاء إجراء عمليات التقديم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، بدون الحاجة إلى كفيل أو تحويل راتب. وتشترط الشركة بعض الشروط الأساسية للتقدم للحصول على القرض بما في ذلك وجود دخل شهري ثابت.

تتنوع الفائدة حسب المبلغ المطلوب وتبدأ من 8.99%، كما تتميز شركة كازا بلاس بسهولة وسرعة عملية التقديم والحصول على الموافقة وتحويل المبلغ المطلوب.

يمكن للعملاء الاستفسار عن الشروط والأحكام التي تقدمها شركة كازا بلاس والمزيد من المعلومات عن خدماتها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني للدعم الفني المتاح للعملاء.

قد يهمك ايضاً التعرف على :

5- شركة فوروارد

شركة فوروارد هي افضل شركة تمنح قروض شخصية في الأردن وتوفر خدمات تمويل شخصي مباشرة للموظفين والعملاء الحكوميين والعسكريين الأردنيين. تتيح الشركة امكانية الحصول على قروض شخصية بمبالغ تصل إلى 30,000 دينار أردني وفترة تسديد تصل إلى 60 شهرًا.
تتميز شركة فوروارد بطريقة تقديم الطلبات عبر التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية، حيث يمكن للمستفيدين تقديم الطلبات ومعرفة موافقة الحصول على القرض في دقائق معدودة.

شروط حصولك على قرض شخصي من شركة فوروارد في الأردن

تشترط الشركة بعض الشروط الأساسية للتقدم للحصول على قرض شخصي في الأردن بما في ذلك وجود دخل شهري ثابت، وكذلك إثبات هوية صالح وإثبات العنوان ورقم الهاتف وغيرها من الوثائق الضرورية.

وتتنوع الفائدة حسب المبلغ المطلوب وتبدأ من 5.5%، كما تتميز شركة فوروارد بسهولة وسرعة عملية التقديم والحصول على الموافقة وتحويل المبلغ المطلوب وجودة خدمة العملاء.

يمكن للعملاء الاستفسار عن الشروط والأحكام التي تقدمها شركة فوروارد والمزيد من المعلومات عن خدماتها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني المتاح لدعم العملاء.

اذا كنت تريد ان تصلك تدويناتنا عن حلول و شركات تمويل القروض الشخصية اولا بأول يمكنك متابعتنا على جوجل نيوز.

افضل شركة تمويل قروض شخصية في الأردن





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-