افضل 10 مواقع للحصول على فلوس (جربها و اربح من النت مجانا)

افضل 10 مواقع لربح فلوس من النت

يريد الكثير من الأشخاص ربح المال من الانترنت مجانا، والحصول على فلوس بدون مجهود. في الحقيقة يمكنك الحصول على المال عبر الانترنت مجانا ولكن لن تحصل على أي دولار او سنت واحد بدون مجهود.

افضل 10 مواقع للحصول علي فلوس من النت مجانا
افضل 10 مواقع مجانية تحصل من خلالها على فلوس من النت.


وفي هذا المقال الحصري على موقع أرباح المال وفرنا لكم 10 مواقع صادقة وموثوقة للحصول على المال من النت مجانا. 

وهذه قائمة لأفضل 10 مواقع موثوقة للحصول على الأموال من الانترنت مجانا:

1. موقع Upwork:

يوفر موقع upwork فرص عمل حرة للمتخصصين في مجالات مختلفة. مثل التصميم، البرمجة، انشاء مواقع الويب، الترجمة، الكتابة والتحرير، و التفريغ الصوتي، وغيرها الكثير من الاعمال الحرة، فقط لا تتردد بزيارة موقع upwork اذا كنت تريد الحصول على الاموال من احدى مواهبك او مجالاتك التي تجيدها بدقة. 

2. موقع Fiverr:

يتيح Fiverr للأشخاص بيع خدماتهم الشخصية بسعر 5$ وأكثر. وهذا جعل موقع فايفر هو اكبر موقع للحصول على الكثير من الأموال. 

 موقع fiverr الربحي مشهور جدا، فهو غني عن التعريف، كونه يعتبر أول موقع للربح من الخدمات المصغرة عبر الانترنت واكبرها على مستوى العالم. 

3. موقع Airbnb:

هو موقع خرافي يتيح لك استئجار مساحة في منزلك أو تأجير شقة للزوار، و بدون تدخلك او دفع تكاليف الذهاب مع المستأجر، كل شيء سيتم تلقائيا عن طريق airbnb وانت في المنزل وستحصل على المال مجانا في هذه الحالة.

4. موقع TaskRabbit: 

يسمح لك هذا الموقع الربحي بتقديم خدمات عامة وكسب عملاء حقيقيين من النت، يمكنك من خلالهم الحصول على فلوس مجانا دون دفع اي دولار واحد للموقع، ومن هذه الخدمات التي يمكنك تقديمها و الحصول على فلوس منها " التنظيف والتسوق بالنيابة عن الآخرين او الربح من التسويق بالعمولة.

5. موقع Uber: 

يمكنك من خلال هذا الموقع أن تكون سائقًا لخدمة التوصيل بالسيارة الخاصة بك والحصول مقابل مشاوير التوصيل  على المال و مجانا بدون رسوم، فيمكنك التسجيل في uber بسهولة عم طريق الانترنت دون دفع تكاليف .

6. موقع Etsy:

يتيح لك هذا الموقع الحرفي بيع منتجات يدوية تصنعها بنفسك أو بضائع فريدة من نوعها على مستوى العالم أو مدينتك .

اذا ةنتي فناة هل تجيدين الحياكة، اذا كنت خبيرة في ذلك، جربي وضعي بعضاً من أعمالك في etsy.

واذا كنت نجارا او ترسم نقوشاً على الجدار او رساماً، مهما كنت جرب بيع ماتبدع في صنعه هنا. صدقني ستنجح و تربح الكثير والكثير من الأموال مجانا. 

7. موقع Swagbucks:

يمكنك كسب المال من النت مجانا عن طريق swagbucks من خلال استكمال استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت.

8. موقع YouTube: 

يمكنك ربح المال من خلال إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو علي قناة خاصة لك وتمكين الإعلانات عليها بعد تحقيق شروط وسياسات الربح من اليوتيوب.

9. موقع Shutterstock:

 يسمح لك ببيع الصور والرسومات والفيديوهات التي قمت بإنشائها، او تصميمها بنفسك. 

او اشتريت صوراً من احد المواقع وسجلت حقوق الملكية الفكرية بإسمك، هنا ستحصل على فلوس من النت إذا قمت بإعادة بيع هذه الصور على موقع Shutterstock.

10. موقع eBay:

يمكنك الحصول على فلوس من النت وتحقيق الربح مجانا من خلال بيع أي شيء منتج جديد أو مستعمل على موقع eBay.

ولكن قبل كل شيء ضع في اعتبارك أن التجربة والنجاح في هذه الوظائف قد تختلف من شخص لآخر. لذا، تحتاج إلى اختيار موقع وموهبة تناسبك وتعمل بجد لتحقيق النجاح من خلالها وانت في اي مكان، وكلمل ستحتاج هو جهاز هاتف او كمبيوتر وشبكة انترنت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-