أفضل 10 طرق للربح من منصة بينانس 2024 - تداول العملات الرقمية

طرق الربح من تداول العملات على بينانس

هناك العديد من الطرق التي يمكنك الربح من خلالها عبر التداول و العملات الرقمية في منصة بينانس في عامنا الحالي 2024.

افضل طرق الربح من تداول العملات الرقمية عبر منصة بينانس 2024
ما هي افضل طرق الربح من منصة بينانس؟

وفي هذا المقال سنذكر لك افضل طرق الربح من منصة بينانس عن طريق التدوال و العملات الرقمية. هيا نبدأ الآن جهز كوب القهوة وركز معي حتى آخر المقال. 

من افضل طرق الربح على منصة بينانس ما يلي :

1- الربح من التداول من شخص لشخص (p2p):

تعتبر هذه الطريقة واحدة من اسهل طرق الربح من منصة بينانس على الاطلاق.

وتتمثل هذه الطريقة بشراء او بيع عملات رقمية لشخص آخر يمتلك حساب موثق على منصة بينانس.

وانت سوف تربح من هذه الطريقة بزيادة نسبة بسيطة عن سعر العملة الحقيقي. 

علي سبيل المثال بيع 100 دولار لشخص آخر مقابل 110 دولار، فسيكون مكسبك من هذه العملية هو 10 دولار بسهولة.

وفي هذه الطريقة يتم حماية العملات الرقمية وعدم ارسالها للمشتري الا بعد ان يقوم بإرسال المال الى حسابك بطريقة الدفع المحددة كالحساب البنكي او المحافظ والبنوك الالكترونية، وبعد استلام المبلغ ستقوم بالضغط على تأكيد استلام المبلغ، حينها ستقوم بينانس بإرسال العملات الرقمية التي بعتها الي الشخص الآخر.

اولاً ادخل الى هذا الرابط : تسجيل الدخول و انشاء حساب على منصة بينانس.

ثم اذهب الى تبويب التداول من شخص لشخص.

2- الربح من إحالة الأصدقاء للتسجيل في بينانس

في هذه الطريقة الربحية ستقوم بإحالة الاصدقاء للتسجيل في منصة بينانس وستربح من كل إحالة ناجحة عملة البيتكوين ، ويصل مقدار الربح الى 0.003 BTC عند اكمال العدد المطلوب من الاحالات والحصول على بطاقات خصم لرسوم عمليات التداول على المنصة. بالاضافة الى ربح عمولة ونسبة معينة من عمليات التداول على منصة بينانس.

يمكنك ايضاً من هنا الربح من احالة الاصدقاء في يوم بيتزا البيتكوين لزيادة معرفة الأشخاص بمنصة بينانس

3- الربح من التداول الفوري:

وهي الطريقة الاكثر استخداماً في عالم التداول وهي تتمثل في شراء عملات رقمية و الاحتفاظ بها في المنصة او على محفظتك web3، وعند ارتفاع سعرها ستقوم ببيعها وفارق السعر الناتج من سعر الشراء مقابل سعر البيع سيكون هو هامش الربح الذي ستحصل عليه، وكلما زادت كمية العملات او المبلغ المستثمر على منصة بينانس كلما زادت أرباحك من بينانس.

4- الربح من التداول الاقتراضي 

يعد الربح من التداول الاقتراضي واحدة من افضل طرق الربح من تداول العملات الرقمية التي توفرها منصة بينانس في عام 2024.

وتتمثل هذه الطريقة في آخذ قرض عملات رقمية من منصة بينانس برافعة مالية محددة، ومن الامثلة على الرافعات المالية للقروض على منصة بينانس 5x، 10x وتعني زيادة كمية العملة التي تريد اقتراضها وزيادتها بمقدار خمسة اضعاف 5x، او عشرة اضعاف 10x، ويتم اعطائك القرض مقابل وضع مبلغ حقيقي كضمان لهذا القرض، وعندما تساوي الخسارة قيمة الضمان أو اصولك المالية المتواجدة في التداول الاقتراضي سيتم بيع هذه الأصول الي عملات رقمية ثابتة القيمة وخصم قيمة القرض.

 ولكن نصيحة اذا اردت الربح من هذا المجال وتجنب الخسارة بنسبة اقل عليك وضع اصول مالية ثابتة القيمة وغير متقلبة الأسعار بشكل كبير وننصحك بوضع USDT أو BNB كضمان لقرض دائما وتجنب العملات الاخرى ذات التقلبات السعرية.

5- الربح من النشر وكتابة المقالات على بينانس

يمكنك ايضا كتابة مقالات وتوصيات وتحليلات سوق العملات الرقمية على بينانس و وضع رابط يتضمن السعر او الارباح ونشر المنشورات على منصة بينانس و عند قيام الأشخاص بالضغط على احدى هذه الروابط والبدء بعمليات التداول من خلال رابطك سوف تربح عمولة 5% من أرباح هؤلاء المستخدمين و المتداولين على منصة بينانس.

6- الربح من تداول العقود الآجلة

تداول العقود الآجلة هو عبارة تداول اقتراضي ولكن برافعة مالية اكبر تصل الى 50x وبهذا يجب عليك امتلاك اصول مالية وعملات رقمية اكثر تناسب قيمة الرافعة. ولا انصح بهذه الطريقة المبتدئين، لان مخاطرها كبيرة، وهي مناسبة دائما للحيتان وهوامير تداول العملات الرقمية في البورصة.

ولكن هذه الطريقة ارباحها كبيرة جداً تصل الى ضعف ارباح التداول الفوري عشرات ومئات المرات، وقد تساوي عائد بمقدار (100x) وعائد استثماري هائل.

7- الربح من تخزين العملات الرقمية :

ويتم الربح من تخزين العملات الرقمية على منصة بينانس بعدة طرق اهما :

  • التخزين المرن (ربح عائد من نفس العملة حسب نسب محددة).
  • التخزين عبر منصة الإطلاق ( تخزين محدد المدة). 
  • التخزين عبر محفظة الويب الخاصة بمنصة بينانس web3.
  • ربح العملات المجانية من تخزين الرموز المميزة عبر مجمع الاطلاق فور بدء طرحها على بينانس.
  • الربح من تخزين عملة الايثيريوم. 
  • الربح من تخزين عملة BNB و FDUSD.

8- الربح من البث المباشر على منصة Binance

هذه الطريقة سهلة جدا للمبتدئين في بينانس وهي لا تحتاج الى ايداع او شراء عملات رقمية لتبدأ الربح من خلالها عبر منصة بينانس.

كل ما عليك فعله لتحقيق الربح هو الذهاب الى قسم البث المباشر على بينانس و فتح اي بث ثم متابعة صاحب البث و في اغلب البثوث ستجد صناديق حمراء عند فتحها ستستلم من داخلها عملات رقمية او USDT، وصاحب البث يضع كذلك صندوق يتم استلامه عند انتهاء عداد الوقت ستحصل عليه، وبعضهم يطلب منك ارسال تعليق معين للحصول على الصندوق الاحمر بعد انتهاء الوقت.

وكذلك ستربح من الأشخاص الذين يقومون بارسال معرفاتهم ومعرفات الصناديق، وعند ادخالها في مربع ادخال رمز الصندوق ستحصل على العملات الرقمية عند فتح هذا الصندوق.

9- الربح من تداول النسخ

سواء كنت مبتدء او محترف في التداول على منصة بينانس يمكنك جني الكثير من الربح والأرباح المالية و ربح العملات الرقمية من Binance عن طريق التداول المنسوخ (تداول النسخ للمتداولين المحترفين في العملات الرقمية على منصة بينانس).

اذا كنت مبتدء ستربح من بينانس عن طريق نسخ عمليات التداول للمتداولين الآخرين وحيتان التداول المحترفين على منصة بينانس، وذلك مقابل اعطائهم نسبة 10% من الأرباح.

أما اذا كنت محترفاً فسوف تربح من هذه الطريقة عن طريق اتاحة نسخ عمليات التداول الخاصة بك للمتداولين الآخرين و المبتدئين، وستحصل على ربح مقداره 10% من كل عملية تداول حققت أرباح للناسخ، اما اذا كانت عملية التداول الخاصة خاسرة فلن تحصل على اي أرباح جراء نسخ عملية التداول الخاصة بك.

10- الربح من بوتات التداول والذكاء الاصطناعي

بوتات التداول هي واحدة من طرق الربح عن طريق الذكاء الاصطناعي المتوفرة حديثاً على منصة بينانس. وهي الاسهل والافضل والأضمن لك لتبدأ تحقيق ارباح مؤكدة في عام 2024.

وكل ماعليك فعله للبدء هو تحديد نوع بوت وطريقة التداول على بينانس وبعدها ستظهر لك قائمة بأفضل البوتات وبعمليات التداول والأرباح الناتجة والعائد الاستثماري المحصل من خلال بوتات تداول، وللبدء بعد تحديد البوت وطريقة التداول ماعليك سوى نسخ البوت وازواج التداول الموضحة امامك وتحديد مبلغ التداول الذي تريد البدء به وتأكيد العملية.

وبوتات التداول هذه مبنية على تقنية البيع عند الارتفاع و الشراء عند الهبوط. 

اي سيقوم البوت بشراء زوج العملات الرقمية المحدد بالدولار الرقمي USDT و بيع زوج العملات نفسه عند ارتفاع سعر العملة مقابل الدولار الامريكي USDT، وهذه تعتبر احدث تقنية و طريقة تداول للربح من منصة بينانس بدون مجهود وبدون خبرة في عام 2024؛ ولن تحتاج للبدء بها الى معرفة طرق التحليل او التوقعات السعرية للعملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-