القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح حساب بنكي في بنك مصر لـ إستلام ارباح جوجل ادسنس في 2021

خطوات فتح حساب بنكي في بنك مصر لـ استلام أرباح جوجل أدسنس بواسطة الحساب البنكي في مصر 2021 ( بنك مصر ) 

فتح حساب بنكي مجانا في بنك مصر " مبادرة الشمول المالي من بنك المركزي المصري" وحل مشكل ايقاف استلام أرباح جوجل أدسنس عبر وسترن يونيون في 2021
فتح حساب بنكي مجانا في بنك مصر " مبادرة الشمول المالي" وحل مشكلة ايقاف استلام أرباح جوجل أدسنس عبر وسترن يونيون في 2021

الآن يمكنك إنشاء حساب بنكي شبه مجاني في مصر ، وبرسوم قليلة جداً، 
فلقد تم حل مشكلة إيقاف وسترن يونيون وإستلام أرباح جوجل أدسنس في مصر عن طريق مبادرة الشمول التي أطلقها البنك المركزي المصري وشارك فيها "بنك مصر".

فلقد أتاحا بنكي مصر والبنك المركزي المصري للشباب مبادرة رائعة بتاريخ التاسع من شهر أغسطس ، وسميت هذه المبادرة بـ "مبادرة الشمول المالي للشباب من البنك المركزي المصري ".

إن مقال اليوم  على موقع أرباح عبارة عن بشرى سارة تزف أطناناً من السعادة والأفراح للعديد من المصريين بفك أزمة إيقاف وحظر جوجل لللحوالة البنكية وسترن يونيون في 2020 ومع بداية 2021 .

يمكنك الآن انشاء حساب بنكي مجاناً في مصر لإستلام أرباح جوجل أدسنس  ، وذلك عن طريق بنك مصر المركزي أو البنك المركزي المصري.

لقد أطلق بنك مصر المركزي خبر سار جدأً ومفرح للمصريين ، هذا الخبر توافق مع كارثة إيقاف إستلام أرباح أدسنس عبر وسترن يونيون وحظر وسترن يونيون من قبل شركة جوجل  في مصر وبقية الدول.
لقد فكت هذه المفاجأة أزمة شنيعة على العديد من المصريين المبتدئين في مجال الربح من جوجل أدسنس .

حيث قام بنك مصر المركزي بإطلاق "مبادرة الشمول المالي للشباب" ، وكان مضمونها يحوي بشرى سارة فعلاً للعدين من شباب مصر الذين يعملون في مجال الربح من الإنترنت عن طريق جوجل وشركاتها أدسنس وأدموب وغيرها .

فهناك العديد من المصريين يربحون المال من جوجل أدسنس عبر قنوات اليوتيوب والمواقع والمدونات ، وبعض هؤلاء هم من المبتدئين في هذا المجال ولا يتجاوز ربحهم 100 دولار حتى .

هؤلاء شكلت مسألة فتح حساب بنكي لإستلام أرباح أدسنس معضلة كبيرة سوف تكلفهم الكثير فعلاً ..

وفي القائمة التالية وضعت لك أهم خطوات لـ طريقة فتح حساب بنكي في بنك مصر لـ استلام ارباح جوجل أدسنس بواسطة الحساب البنكي في مصر ( عبر بنك مصر) :

  • الذهاب إلى اي بنك مصري تريد فتح حسابك البنكي فيه، مثلاً ليكن بنك مصر، لتتمكن من استلام الدفع وسحب اموالك على adsense عبره. 
  • عند إنشاء حساباً بنكياً شبه مجاني في "بنك مصر المركزي" يجب عليك إدخال بيانات الصحيحة  في حسابك البنكي.
  • يجب عليك إدخال بياناتك نفسها  التي في حسابك البنكي في "حساب جوجل أدسنس" أيضاً .
  • إدخال بياناتك في "حساب أدسنس" بالذهاب إلى "الدفعات" ثم "التحويل الإلكتروني" الذي يخص " الحساب البنكي".
  • بعد الإنتهاء ستقوم بحفظ بياناتك في حساب أدسنس وبذلك ستتمكن من إستلام دفعات أرباح أدسنس على حسابك البنكي مباشرة.

شروط فتح حساب بنكي مجاني للمصريين (مبادرة الشمول المالي للشباب من بنك مصر المركزي ) :

طرح بنك مصر بعض الشروط البسيطة للشباب المصري من أجل فتح حساب بنكي مجاني وبدون مقابل وذلك بمشاركته في مبادرة الشمول المالي التي أقامها البنك المركزي المصري .
وهذه هي أهم شروط فتح حساب بنكي مجاني في بنك مصر 2021 :

1- يجب أن تكون مصري الجنسية

أول شرط من أجل فتح حساب بنكي في بنك مصر المركزي هو أن تكون مصرياً ، أي أنه يجب أن تحمل الجنسية المصرية ، وعلى بطاقتك الشخصية مكتوب "الجنسية : مصري ".

 فإن كنت من الأجانب المقيمين في مصر فللأسف فمبادرة الشمول المالي للشباب المصريين لن تفيدك البتة عزيزي القارئ.

أي كما قلنا في بداية المقال وعنوانه بان الخبر خاص للمصرين وهو بالنسبة للعديد من الأشخاص يعتبر بشرى سارة وخبر مفرح جداً توافقاً مع إعلان جوجل بإيقاف الحوالات البنكية عبر خدمة ويسترن يونيون .

لذلك العديد لن يتمكنوا إثر ذلك من إستلام أرباح قوقل أدسنس عبر وسترن يونيون الذي يعد مصدر دخل للعديد من المصريين ومصدر لا بأس به لربح المال من الغنترنت وقنوات اليوتيوب والمواقع والمدونات  عن طريق الإعلانات.

2-  لـ إنشاء حساب في بنك مصر يجب أن تكون مقيماً في مصر

الإقامة في دولة  مصر أيضاً هي من الشروط الهامة أيضاً لكي تتمكن من فتح حساب بنكي مجاني في بنك مصر عبر مبادرة الشمول المالي للشباب.
فقد لايسمح لمن هو مصرياً  أو من يحمل " الجنسية المصرية " ولكن لايقيم في دولة مصر بفتح حساب بنكي مجاناً في البنك المركزي المصري .
الذي أطلق مبادرة النجاة للعديد من المصريين وهي " مبادرة الشمول المالي للشباب" الذي تضمنك إتلحة إنشاء حساب بنكي للمصريين مجاناً عن طريق "بنك مصر".

3-  يجب ألا يقل عمرك عن 18 عاماً  لانشاء الحساب البنكي

من الشروط الهامة أيضاً لفتح هذا الحساب البنكي مجاناً للمصريين هو ألا يقل عمرك عن 18 عاماً .. أي يجب أن تكون بالغاً غير قاصر ، فهذا العمر هو عام البلوغ والخروج من سن الطفولة ...

وعند وصولك لهذا العمر يجب ان تقوم بقطع بطاقة شخصية من الأحوال المدنية أو أي مكان آخر يهتم بذلك ، او هوية كما يسميها البعض وهي هامة جداً للإستفادة من الخدمات الدولية والمعاملات والفوائد المتاحة للمصريين أو أبناء البلاد والمنطقة ..
 أو أن يكون لديك جواز سفر فهو يؤدي نفس المهمة بالضبط .

وإن كنت دون هذا العمر فيمكنك الإستعانة بأحد أقاربك وتسجيل حساب بنكي يخصك لإستلام أرباح أدسنس بإسمه ، ولكن يجب أن تسجل بيانات هذا الشخص نفسها التي في بطاقته الشخصية في حساب جوجل أدسنس أيضاً.

4- يجب ألا يزيد عمرك عن 35 عاماً عند إنشاء حساب بنكي مصري

كذلك من الشروط الهامة لفتح حساب بنكي مجاناً في بنك عبر مبادرة الشمول المالي للشباب مصر هو ألأ يتجاوز عمرك سن 35 عاماً.
فكما نص عنوان هذه المبادرة من البنك المركزي المصري هو أنها خاصة للشباب ، أي أنه من قد تعدى هذا السن " 35 " فإنه " ليس شاباً".
فإذا كنت من الشباب المصريين المقيميين في مصر ولديك هوية مصرية تحمل فيها الجنسية المصرية وعمرك مابين "18 - 35" عاماً  ، وجئت في الوقت المحدد قبل إنتهاء تاريخ المبادرة ، إذاً انت من المؤهلين لفتح حساباً بنكياً مجانا في مصر مبروك .

5- يجب أن تقوم بإنشاء الحساب البنكي قبل تاريخ 24 أغسطس

من الشروط المطروحة أيضاً لـ إنشاء حساب بنكي مجاني في بنك مصر : هو شرط  القيام بإنشاء الحساب البنكي قبل تاريخ 24 أغسطس ، فالإلتزام بالموعد المحدد شرط مهم أيضاّ في حصولك على هذا الحساب .

 هذا الموعد هو  موعد المبادرة : "مبادرة الشمول المالي للشباب " التي طرحها بنك مصر الدولي هذا الشهر .
حيث إبتدأت المبادرة بتاريخ " 9/8/2020 " ، وسوف تنتهي في " 24/8/2020 " .

6- قراءة شروط مبادرة المركزي للشمول المالي للشباب ومشاركة البنك المصري

مبادرة الشمول المالي للشباب هي مبادرة قام بها بنك مصر كمشاركةً فعالة في ندوة ( البنك المركزي المصري )، حيث تتيح للشباب المصري فتح حساب بنكي مجاني على بنك مصر بسهولة جداً.

وانطلقت هذه المبادرة بالتاسع من أغسطس 9/8/2020 وسوف تنتهي في 24/8/2020.

فيجب عليك أن تنتهز هذه الفرصة قبل إنتهاء موعد المبادرة عزيزي الزائر إذا كنت شاباً  مصرياً.
 إذا كانت تتوفر فيك جميع شروط فتح حساب بنكي مجاني في بنك مصر عن طريق مبادرة الشمول المالي للشباب ، فلماذا لا تحظى بذلك؟ 

7- الذهاب الى "بنك مصر" والاستفسار عن مبادرة المركزي المصري

للدخول إلى موقع  بنكي على الإنترنت وتصفح الخدمات والمعلومات التي يقدمها والإطلاع على مواضيع تخص مبادرة المركزي المصري للشمول المالي ومشاركة بنك مصر فيها على موقع بنكي : حساب بنكي مجاني في بنك مصر.
للدخول إلى موقع بنك من الرابط : رابط بنك مصر .
لقراءة "ندوة ومبادرة الشمول المالي للشباب" المقدمة من "بنك مصر" مشاركة في مبادرة المركزي للشمول المالي للشباب اقرأ : مبادرة الشمول المالي من بنك مصر .

مواضيع ذات صلة ستفيدك أيضاً  :

  1.  كيفية الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين 2020 - 2021 ( دليل شامل) .
  2. الربح من جوجل أدسنس بدون موقع أو قناة يوتيوب عبر إعلانات التطبيقات من جوجل أدموب 2020 .
  3. كيفية تأهيل مدونة بلوجر المجانية للقبول في جوجل أدسنس بسرعة 2021- 2020 حصري على أرباح فقط .
  4. كيفية ربح المال من الإنترنت للمبتدئين 2020 - 14 طريقة سهلة تجعلك مليونيراص في 2021 .
  5.  شروط قبول المدونة والموقع في جوجل أدسنس 2020 - 2021  - 20 شرط حصري فقط على موقع أرباح .
لقد كان هذا كل مايخص موضوع : فتح وإنشاء حساب بنكي مجاني في مصر في "بنك مصر" بنشاركته في مبادرة الشمول المالي للشباب التي أقامها البنك المركزي المصري وحل مشكلة ايقاف وحظر ويسترن يونيون من إستلام أرباح جوجل أدسنس في 2020 - 2021 .
من فضلك قيم الموضوع
رضوان محمد : مدون ومصمم للمدونات ومواقع الويب ، تخصصي الجامعي علوم حاسوب ، اعشق اكتشاف مجالات الربح من الانترنت وافكار المشاريع والاستثمارات الجديدة وأبرزها : العمل على الانترنت ، سوق تداول الاسهم والعملات الرقمية forex ، انشاء دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تمويلها.

تعليقات