افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 : أفضل شركات الربح من الاعلانات و البديلة لموقع AdSense

بدائل جوجل أدسنس 2022 | افضل شركات ربح من الاعلانات :

 هناك الكثير من الشركات الاعلانية تعتبر من افضل بدائل شركة جوجل ادسنس لعام 2022 تصلح لك اذا كنت تريد بدائل ادسنس و افضل بديل لـ الربح من جوجل ادسنس 2022، أو اذا كنت تعاني من عدم القبول في شركة جوجل أدسنس التي تعد افضل شركات الربح من الاعلانات عبر المواقع ومدونات بلوجر سنة 2022.

افضل بدائل شركة جوجل ادسنس لعام 2022
افضل بدائل جوجل ادسنس و شركات الربح من الاعلانات 2022.

فيما يلي كرسنا جهودنا للبحث نيابة عنك عن افضل بدائل جوجل ادسنس من خلال شركات موثوق بها وهي:

1. شركة Media.net : افضل بديل لجوجل أدسنس 2022

تتميز هذه الشركة بالتطابق أو شبه التطابق مع أدسنس يرجع هذا لجودتها في مجال التكنولوجيا لديها أكثر من خمسمائة من الموظفين والعمال يعملون في مكاتب عملاقة ذات تطور تكنولوجي دائم، في عدة ولايات في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العالم ( لوس أنجلس., ونيويورك، دبي، مومباي وزيورخ مدينة بنجالور).

تعتبر هذه الشركة العملاقة ثاني الشركات في العالم التي تحرك أقراص البحث، وتعتمد عليها معظم الشركات التجارية لتدير إعلاناتها بكل ثقة حيث يدخلها الملاين من الزائرين اليها.

وتعد شركة Media.net بلا منازع هي افضل بديل لشركة جوجل سنة 2022.

وقد يهمك كيفية استلام أرباح جوجل ادسنس 2022 و طريقة سحب ارباح ادسنس عن طريق الحساب البنكي.

يمكنك التواصل مع الشركة واستلام ارباحك منها، إذا كنت تتعامل مع ( بايبال ) يمكنك إيداع 500 دولار فقط.

وفي حالة ما إذا كانت ارباحك اليومية تبلغ 100 دولار على الأقل فمن خلال التحويل البنكي.

2. Propeller Ads Media :

تعتبر هذه الشبكة من أشهر الشبكات والتي يمكنها ان تكون أفضل بدائل لشركة جوجل أدسنس. حيث انه يمكنك الأعتماد عليها في الحصول على الربح، وعلى الرغم من حداثة هذه الشبكة إلا أنها تزيد من الربح بشكل ملحوظ ذلك لاعتمادها على  pop-up مهما كانت اهتمامتك، كما يمكنك الربح من خلال بنرات أو بوب أب وإن كان الثاني افضل.

3. شركة Leo.Cash :

تعتبر هذه الشركة من شركات الأعلانات الموثوق بها والتي تصلح بديل فعال لشركة ادنس. تعتبر إعلانات Push Notifications من أحدث الإعلانات وأكثرهم تطور، لهذا السبب تجد أن إعلاناتها المبدعة، عليها الألف من الزوار يوميا، يؤدي هذا بالطبع الى زيادة أرباحك اليومية، كما تتميز شركة Leo Cash بتنقية الإعلانات حيث لا توجد إعلانات تزعجك أو تزعج زوارك، هناك خمس طرق للدفع تتعامل معها هذة الشركة بشرط أن يكون الحد الأدنى أرباحك 50 دولار، إليك الطرق التى من خلالها تحصل على ارباحك اليومية:

  1. التحويل البنكي
  2. payments
  3. فيزا أو ماستركارد
  4. Web money

4. البديل Revenue Hits

تتميز إنشاء بنر إعلاني لك يمكنك من خلاله التواصل مع الأخرين وزيادة الزوار الى موقعك الخاص، هي شركة جديدة ولكن لها تكنولوجيا خاصة تجعلها مميزة وتزيد من مواقعها في فترة زمنية وجيزة، يمكنك انشاء سلايدرز أو بوب اندر للأعلان عنك من خلال هذة الشبكة الحديثة والتي تصلح للمبتدئين من الذين يرغبون في الربح السريع، حيث بساطة الإجراءات للوصول اليها وكذلك انها تقبل موقعك حتى ولو كانت أرباحه 30 دولار فقط  فيدخل لك الربح من خلال:

  • بايونير
  • بايبال

5. شركة Adsterra : من افضل بدائل جوجل أدسنس للربح من الاعلانات

تتميز هذه الشبكة بكثرة الزوار يرجع هذا التنوع الأعلانات، كما أنه يعد موقع رائع لكل الناشرين، كما يسمح لك موقع الشركة بتصفية الإعلانات التي تدخل الى موقعك والتحكم  فيها. وايضاُ تصلح تلك الشبكة للمبتدئين حيث بساطة الإجراءات وسهولتها، قد يمكنك استقبال ارباحك من الشبكة يوميا وانت لا ترسل سوى 30 دولار فقط، وسائل الدفع عديدة ومتنوعة مثل:

  1. محفظة bitcoin
  2. Axum
  3. بايبال PayPal
  4. ويب موني web money
  5. repayment

6. Info links : افضل شركة للربح من الاعلانات

تعتبر هذه الشبكة من أضخم الشركات للزيادة من دخلك، ذلك لأنها تضم أكثر من 200,000 ناشر ومعلن في 128 دولة فقط .

إن كنت ساكن أحدى الدول المقبولة في الشركة قد يمكنك الأعتماد عليها للزيادة من دخلك، من خلال بعض الكلمات المفتاحية التي تربط بينها وبين مقالاتك فأنت تحصل على أكثر استفادة من موقعك.

اذا كنت كاتب نحن نصحك بهذة المنصة فهي ملائمة لك وإعلاناتها كذلك.

حيث ان شركة Infolinks لديها عدة مواقع ومنصات يمكن لأي ناشر التعامل معها،

وهي تختار عملائها بكل بدقه من خلال عدد زوار موقعه سواء كانت الزيارات من جوجل او من علي الفيس بوك, او امازون, أو بيتزاهت, أو اكسبرس وغيرها من البرندات الأخرى، الحد الأدني لربحك حتى تتعامل مع هذة الشبكة 50 دولار لك إذا كنت تتقضى ربحك من خلال بايبال.

أما إذا كنت تتعامل مع:

  • التحويل البنكي
  • بنك بايونير للتحويل الإلكتروني
  • وسيلة الدفع ويسترن يونيون

فعليك أن تتأكد من أن ربح موقعك لا يقل عن 100 دولار أمريكي.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم افضل بدائل شركة جوجل أدسنس لعام 2022.. وشكراً لوصولكم لنقطة النهاية ونتمنى لكم حظاً موفقاً في اختيار أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس 2022.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -