اعلان

عملة البيتكوين (BTC) تتجاوز سعر "72000 دولار" على منصة بينانس

هل تجاوزت عملة بيتكوين BTC سعر 72 الف دولار؟

تجاوز البيتكوين سعر 72000 دولار أمريكي اليوم بنسبة 3.48% خلال آخر 24 ساعة.
هل تجاوزت فعلاً عملة البيتكوين BTC سعر 72000 دولار في 2024؟

ساختصر لك اجابة هذا السؤال بكلمة نعم؛ فعلاً لقد تجاوزت عملة البيتكوين في وقتنا الراهن سعر 72000 دولار. اعلم بأت بعضكم سيفرح بهذا الخبر، والبعض الآخر سيندم ويتحسف على ضياع هذه الفرصة. 

فتجاوز عملة البيتكوين المشهورة سعر 72 ألف درلاراً ليس بالأمر المتوقع، لأن الكثير منكم، قد باع هذه العملة فوراً عند تجاوزها سعر 60000 دولار؛ ولكن الآن سيندم كثيراً كل من قام ببيع عملة البيتكوين فور ارتفاعها مابين 60 و 68 الف دولاراً أمريكيا.

والبعض منا قد فرح فرحاً شديداً بهذا الخبر ويخطط لبيع البيتكوين التي يملكها في حسابه على منصات وتطبيقات التداول، مثل بينانس وغيرها من منصات تداول العملات الرقمية ومواقع الفوركس المتوفرة على الانترنت.

والبعض الآخر سوف يصبر قليلاَ من الوقت متأملاً بأن ترتفع هذه العملة العملاقة الى سعر اعلى من 72000 دولار.

الى كم سيصل سعر البيتكوين في 2024 خلال الايام القادمة؟ 

في حقيقة الآمر لا احد يعلم مدى حجم ارتفاع عملة البيتكوين واين ستتوقف ومتى يهبط سعرها.

ولكن الكثير من خبراء السوق المالية وتداول العملات الرقمية قد أفادوا بأن هناك احتمال كبير ان ترتفع عملة البيتكوين الى سعر 75000 دولار وقد تتجاوز كذلك سعر 80000 دولار في الأيام القادمة.

لذلك ننصحك قبل اتخاذ اي اجراء عزيزي المتداول التأني والحذز ودراسة السوق جيداً، لان عالم العملات الرقمية يسيطر عليه هوامير البورصة الذين يمتلكون كميات كبيرة من العملات الرقمية، تصل ثروتهم الى مليارات الدولارات عند بيع هذه العملات او طرحها في السوق او الاحتفاظ بها في محافظهم الإلكترونية وحساباتهم في منصات تداول العملات الرقمية.

قد يعجبك ايضاً:

اربح من بينانس في العيد 10 عملات رقمية من عملة FDUSD.

كيفية الربح من منصة بينانس براس مال بسيط بسهولة و بدون مجهود.

مصدر الخبر على بينانس من هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-