كيفية الربح من بينانس بسهولة و بدون مجهود : تداول عبر الانترنت براس مال بسيط

خطوات الربح من منصة بينانس بدون مجهود وبراس مال بسيط :

تعد طريقة الربح من بينانس واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت في 2024، وذلك عن طريق التداول في منصة بينانس دون الحاجة الى لابتوب او جهاز كمبيوتر فقط كل ماتحتاجه هاتف و انترنت ورأس مال حتى لو بسيط.

كيفية الربح من منصة بينانس لتداول العملات الرقمية بسهولة وبدون مجهود وبراس مال بسيط.
الربح من منصة بينانس لتداول العملات الرقمية بسهولة وبدون مجهود وبراس مال بسيط.


تقدر تبدا تربح من بينانس عبر ايداع 100 دولار او حتى 200 او 1000 دولار، ومقدار الربح سيكون بحسب راس المال الذي اودعته في منصة بينانس لتعرف الطريقة تابع معي الشرح حتى النهاية.

في ما يلي وضعت لكم باختصار طريقة الربح من بينانس بدون مجهود وبراس مال صغير جدا، اليك الخطوات :

اولاً: انشاء حساب على منصة بينانس

قبل كل شيء لبدء الاستثمار في منصة بينانس وتحقيق ربح منها بدون مجهود يذكر وبراس مال بسيط جدا يجب عليك اولاً انشاد حساب خاص بك على منصة بينانس. 

ومن اجل انشاء حساب على منصة قم بالتالي :

  • الذهاب الى موقع منصة بينانس.
  • الضغط على انشاء حساب او التسجيل في بينانس.
  • تعبئة بياناتك في نموذج التسجيل. 
  • كتابة اسمك بشكل صحيح مثل البطاقة الشخصية او الجواز.
  • تسجيل بريدك الالكتروني الخاص بحساب بينانس.
  • كتابة دولتك في النموذج. 
  • كتابة رقم هاتف قيد الخدمة كوسيلة تواصل معكَ. 
  • انشاء كلمة سر للحساب. 
  • اعادة كتابة كلمة السر من اجل تأكيد الحساب.
  • الموافقة على الخصوصية وسياسة التداول و مخاطره. 
  • الضغط على موافق. او تسجيل.
  • الذهاب الى الايميل لتأكيد الحساب. 
  • تسجيل الدخول الى الحساب. وهكذا مبروك لقد نجحت في انشاء حساب و التسجيل في منصة بينانس.

ثانيا: يتوجب عليك توثيق حسابك على منصة بينانس

من اجل التوثيق هناك خطوتين فقط :

الخطوة الأولى: تصوير البطاقة الشخصية (الهوية) او الجواز مع جهة الاصدار، اذا كانت بطاقة تصورها من الجهتين صورة خلف واخري امام ، اذا جواز سفر تصوير واجهة الجواز،والبيانات الموجودة في الجواز. ثم ارسال الصور الى المنصة.

الخطوة الثانية : اثبات تطابق وجهك مع صورتك في البطاقة او الجواز، وذلك عن طريق وضع وجهك امام الكاميرا الامامية وعمل نفس الحركات المطلوبه منك في نموذج فحص الوجه بالكاميرا. قد يطلب منك حك انفك، فتح فك، تحريك وجهك يمين او شمال او اعلي او اسفل.

اذا تطابقت ملامحك مع الصورة، وتطابقت حركات وجهك مع الحركات المطلوبة منك في نموذج التوثيق، هنا يتم ارسال التقرير الى فريق بينانس، وبعد المراجعة، يتم الرد عليك بقبول عملية التوثيق، او رفضها.

ثالثا: ايداع الاموال على منصة بينانس. 

هناك عدة طرق لايداع الأموال، هناك دول متاحة فيها العملة المحلية ولكن بشرط ان تكون عملتك المحلية متواجدة في منصة بينانس، وبعد ذلك قم بشراء العملات بالعملة المحلية او تحويل العملة المحلية الى USDT وهو عملة الدولار الرقمية.

 اذا كنت تمتلك بطاقة ماستر كارد او اي طريقة دفع بها عملة دولار قم بايداع الاموال بالدولار الامريكي لانه ثابت لن يهبط او يخسرك اموالك، وستجده في تبويب التمويل قم بتحويله الى المحفظة الفورية لكي تستطيع شراء العملات فوراً، بعدها ابدا بشراء العملات التي تريد.

والآن سنتعرف على طرق ايداع الاموال على منصة بينانس.

وهذه اشهر طرق ايداع الاموال على بينانس :

الايداع عبر بنك يوفر الخدمة:

هناك بعض البنوك توفر خدمة شراء العملات الرقمية عبر حسابك البنكي او المحفظة البنكية او عبر حوالة بنكية، ولكن للاسف ليست البنوك في كل البلدات تدعم عملية الشراء. 

الايداع عبر شخص لديه حساب موثق:

يمكنك الايداع من شخص آخر يمتلك حساب موثق على منصة بينانس،وهذه العملية تسمى p2p، التداول من شخص الى شخص. 

اي انك تعرف شخص لديه حساب موثق على بينانس في اموال وتقوم بتسليم هذا الشخص المبلغ يدويا او عبر حوالة مالية مصرفية اذا كان بعيد عنك. 

ولكن تجنب الوقوع في فخ النصب والاحتيال يجب عليك التأكد من مصداقية هذا الشخص، ولا تختار شخص عابر شاهدت منشوراً له على فيسبوك احد منصات ومواقع التواصل.

 والعملية هذه تسمى p2p اي عملية ايداع او تداول او شراء عملات رقمية في حسابك من شخص الى شخص كلها تندرج تحت عملية p2p. 

الايداع عبر بطاقة الكترونية ماستر كارد او فيزا كارت:

هذه الخدمة هي الاسرع والاكثر امانا بعد البنوك، لكن عيوبها ان ليست متوفرة غةفي جميع البطائق الالكترونية التي توفرها الخدمة في بعض البلدان، بالاصح البنوك التي توفر لك البطاقة الإلكترونية لاتدعم عملية شراء العملات الرقمية.

ولكنها متوفرة في بعض البنوك في الدول المتقدمة اذا كنت تقيم في دولة اجنبية او اوروبية اَو في امريكا او الخليج مثل الامارات والسعودية ستجد العديد من البنوك توفر لك بطاقة ماستر كارد مدعوم شراء العملات الرقمية من خلالها. 

الايداع عبر تطبيق او موقع وسيط يوفر الخدمة:

وهذه الطريقة هي التي استخدمتها بالتحديد انا شخصيا. وانا ابحث عن تطبيق يمكنني من خلاله ايداع عملات رقمية الى بينانس كوني لم أجد بنك او شخص موثوق وبطاقتي الماستر كارد لم تدعم عملية الشراء. وجدت تطبيق يمن بزنس، فقمت باستخدام تطبيق يمن بزنس لشراء العملات الرقمية كونه في بلدي غير متاحة الطرق السابقة او قد لم أجدها في بلدي اليمن من يوفر الخدمة.

وهذا هو الرابط تطبيق يمن بزنس لايداع وشراء العملات الرقمية في بينانس بعملة USDT في اليمن، واضافتها الى حسابك على بينانس بعملة usdt الدولار الرقمي .

سيرسلها لك التطبيق تلقائيا تجدها في حسابك بعملة USDT ولكن ركز ستجدها في محفظة التمويل ولكي تستطيع شراء العملات وتداولها يجب ان تحولها الى المحفظة الفورية.

رابعا: شراء العملات الرقمية على منصة بينانس.

بعد امتلاك عملة USDT الرقمية وتحويلها من محفظة التمويل الى المحفظة الفورية يمكنك شراء عملات رقمية بها مباشرة.

ولكن انا لا انصحك بالتسرع في عملية الشراء عليك التأني ومراجعة العملات بحذر واختر عملات سعرها منخفض خلال 24 ساعة ولها و وصلت الى سعر مرتفع، وتجنب شراءها في وقت ارتفاعها او ذروتها، لترى سعر العملة وكم وصلت كحد ادنى وحد اعلى اضغط ع العملة وستجد بالاعلى كم سعرها الاعلى الأدنى خلال 24، وضعت لك بالصورة اسفلا موضحا لك السعر الاعلى والادني خلال 24 ساعة.

ويمكنك شراء العملات بعدة طرق، واشهرها شراء العملات الرقمية عبر حسابك مباشرة من داخل المنصة اذا كنت تمتلك USDT او عملة محلية مقبولة في المنصة، او شراء العملات من شخص آخر بطريقة p2p، او شراء العملات الرقمية عبر الفيزا و الماستر كارت... وبعد امتلاك العملة الرقمية سنبدا التداول هيا بنا لننطلق.

خامسا واخيرا : بدء التدوال على بينانس لتحقيق الربح

بعد شراء العملة الرقمية بمكنك بدء التداول بها وتحقيق الربح وهناك عدة استراتيجيات وكل شخص له استراتيجية معينة

الربح من الاستثمار البسيط على بينانس

اول الاستراتيجيات والطرق هي الاستثمار البسيط او تخزين العملة الرقمية. 

التداول و الربح عبر مجمع الإطلاق

وهي عملية تخزين عملة معينة لكي تعطيك عملة رقمية اخرى. 

البدء في تحقيق الربح من التداول الفوري مباشرة

وهي عملية تداول العملات الرقمية في المنصة مباشرة. مثلا تشتري عملة وتبيعها مقابل عملة اخرى او مقابل  الدولار الرقمي usdt، وهذه الطريقة الاكثر شيوعا. 

التداول من شخص الى شخص p2p  :

وهي ان تقوم بتبادل العملات الرقمية مع شخص اخر في داخل المنصة، ويكون هذا الشخص محدد سعر العملات بسعر معين وغالبا قد يكون السعر المحدد انقص من سعر السوق. 

الربح من بينانس عبر التداول المنسوخ :

وهي اخذ امثلة معينه لعمليات تداول ناجحة تمت من قبل وكانت رابحة.

الربح من التداول التلقائي عبر بوتات بينانس:

وهو امتلاك اكثر من عملة رقمية وتحديد السعر للشراء وللبيع لكل العملات التي تريد، وبعدها من سيقوم بعمليات التداول هي البوتات، ستقوم بشراء العملات الرقمية وبيعها بالسعر الذي حددته انت، اي ان اموالك ستنمو وستربح العملات الرقمية حتى وانت نائم، او خارج المنصة.

قد يعجبك ايضاً :





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-