القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت 2021 (مجانا أوتوماتيكيا : أفضل طرق ربح المال)

كيفية الربح من الإنترنت 2021 وكسب المال مجانا أوتوماتيكيا: 

الربح من الانترنت 2021، هو ماسنشرحه اليوم. 

حيث سنذكر لك أفضل طرق الربح من الانترنت 2021، وكيفية ربح المال مجاناً من الانترنت أوتوماتيكياً.

فقط عليك أن تتابع معي الشرح للتعرف على كيفية الربح من الانترنت مجاناً بالتفصيل عزيزي الزائر. 

افضل 10 طرق مجانية أوتوماتيكية للربح من الانترنت حالياً.
طرق الربح من الانترنت (افضل 10 طرق مجانية لكسب المال تلقائياً) 


ستجد في هذه الصفحة أهم طرق الربح من الانترنت المجانية التي سوف تساعدك في كسب المال مجاناً في أوقات فراغك وأثناء ارتيادك الجامعة بناءً على تجارب خاصة للعديد من الطلاب و رواد الأعمال المستثمرين على الانترنت . 

وسوف نستمر في إضافة طرق جديدة وعديدة إلى هذه الصفحة ، لذا استمر في متابعتها بوضع إشارة مرجعية عليها أو تفضيلها وحفظ رابطها في مذكرة جهازك .

 ويرجى منك فضلاً وليس أمراً مشاركة أفكارك الخاصة وتجاربك في التعليقات!
 
الكثير منا يريد العمل على الإنترنت وتوفير دخل مادي ومصروف يومي من المنزل عن طريق هاتفه أو جهاز الكمبيوتر خاصته مزامنةً للتطور التقني الحديث ، 
ويعرف هذا المصطلح بـ الربح من الانترنت  أو كسب المال اونلاين.


اعلم بأن العديد منا يتشاءم من مسألة هذا المصطلح المشكوك فيه ويفضل سماع مصطلح العمل على الإنترنت أو وظيفة على الانترنت عن بعد (عمل أونلاين) ، 
فالمعنى هنا يوطد الثقة بين المستخدم والمصطلح أكثر .

ولكن مالا يفهمه الكثيرون هو سبب اطلاق هذا اللفظ المريب (الربح من الانترنت) على هذه الوظائف والأعمال عن بعد .

سأخبرك بذلك الآن : سبب رواج هذا المفهوم هو المقارنة بين وظائف الواقع الرسمية و أعمال الانترنت الحرة .


حيث وجد ان المال الذي يتم كسبه عن طريق أعمال الانترنت يساوي أضعاف المال الذي يتم كسبه من الوظيفة التقليدية على الواقع ، وكذلك بعد مرور الوقت والممارسة يتم انجاز أعمال الانترنت بوقت وجهد أقل. 

وكذلك المشاريع والتجارة على الانترنت تحتاج الى رأس مال أقل بخلاف مشاريع أرض الواقع. 

وأحياناً قد لاتحتاج الى رأس مال من الأساس فأطلق على هذه الأعمال بسبب ذلك  : مفهوم "الربح من الانترنت" ؛ 

لأنه يُعد بمثابة ربح هائل وليس مجرد عمل أو وظيفة عادية مقابل ماتبذله من جهد مقارنة بالوظائف الرسمية. 

وهذا الربح يزداد يوماً بعد يوم وعاماً تلو آخر حتى يصبح ثروةً ضخمة على الانترنت.

  فيما يلي أفضل طرق الربح من الانترنت وكسب المال مجانا أوتوماتيكيا سنة 2021:

1- ربح المال مجانا من استطلاعات الانترنت :

هناك طريقة شائعة يمكنك من خلالها ربح المال مجانا من الانترنت أوتوماتيكيا، وهي الربح مجاناً و تلقائياً من استطلاعات الانترنت، عن طريق مواقع ملئ الإستبيانات أوتوماتيكيا التي تعد أهم مواقع الربح من الإنترنت. 

حيث يربح العديد من الأشخاص من هذه الطريقة السهلة بعض الدولارات مجاناً عن طريق ملئ استطلاعات الإنترنت في 2021.

وفيما يلي قائمة لأهم مواقع ربح المال مجانا من استطلاعات الانترنت أوتوماتيكيا.. وهذه أهم المواقع للربح من الانترنت سنة 2021 :

  1. Toluna
  2. lifepointspanel
  3.  onepoll.com
  4. opinion outpost
  5.  Survey Junkie
  6. SurveyBods
  7. joinhiving.com
  8. Swagbucks 
هذه كانت أفضل مواقع استطلاعات الرأي من الانترنت مجاناً أوتوماتيكياً يمكنك تجريبها بعد الانتهاء من الموضوع .

2- الربح من الانترنت عن طريق البحث المدفوع:

هل أنت مهتماً في الربح من الانترنت مجاناً وكسب المال أوتوماتيكياً عن طريق ما تبحث عنه يومياً على الإنترنت كمستخدم لمحركات البحث ؟ ، اذا كان كذلك إذاً الربح من الانترنت عن طريق البحث المدفوع هي واحدة من أسهل الطرق لك لتبدأ الربح من الإنترنت مجاناً بدون مجهود.

حقيقةً يعد الربح من الانترنت عن طريق البحث المدفوع واحدة من أفضل طرق الربح من الإنترنت بدون رأس مال 2021. لأن العمل في تجربة محركات البحث و الربح عن طريق البحث المدفوع يعد أسهل طريقة مجانية للربح من الانترنت بدون رأس مال. 

حيث تكافئك هذه الفكرة المجانية المبتكرة من موقع Qmee.com على عمليات بحثك التي تجريها يومياً ببضع دولارات وتساعدك على ربح المال عبر الانترنت مجاناً من محركات البحث، مثل : 
  • Google 
  •  Bing 
  • Yahoo 
  •  Amazon 
  •  eBay 
  •  Yandex .
وكل ما يتوجب عليك فعله حيال ذلك لكي تتمكن من الربح من هذه الطريقة : هو تثبيت إضافة بسيطة لمتصفحك الذي سوف تستخدمه في عمليات البحث. 

والتصفح وأشهرها تلك المتصفحات التي ذكرناها بالأعلى ، وعندما ستجري بحثًا عليها قد تكون هناك بعض نتائج البحث الدعائية المدفوعة للربح بجانب بحثك العادي على محركات البحث المذكورة سلفاً.

3- الربح من الانترنت عبر الرهان القانوني:

الربح من الرهان على الانترنت هي أسرع طريقة للربح من الانترنت بسهولة جداً ، وهي طريقة مضمونة وسريعة جداً لمن يعيشون في المملكة المتحدة (UK).
إذا كنت طالباً عربياً تقيم في المملكة المتحدة تستطيع الربح من الرهان على الانترنت عبر أكبر موقع لتبادل الرهانات وتوقعات النتائج في الألعاب الرياضية مثل : كرة القدم ، سباق الخيل ، الكريكت ، والعديد من رهانات الرياضة القانونية التي يوفرها الموقع.

على موقع bitfair يمكنك ربح المال بدون خرق القانون وبطريقة شرعية و وقانونية سهلة  وستكون أرباحك خالية من المخاطر وآمنة ، فلقد حقق الكثير من الطلاب حقًا 100 جنيه إسترليني من هذه التقنية. 
إنه قانوني تمامًا ، وشرعي وليس محرماً ، وخالي من المخاطر ، وخالي من الضرائب  أيضاً، ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا القيام بذلك ( لا تعيش في المملكة المتحدة؟  قم بالانتقال الى الطريقة 2 ). 

طريقة الربح من الرهان المجاني : هي طريقة تتمحور حول الاستفادة من الرهانات المجانية التي تقدمها بانتظام عن طريق المراهنة على المواقع والنتائج من خلال "مطابقتها" في تبادل الرهان فيمكنك توقع نتيجة مباراة أو سباق خيول مثلاً وإن كان توقعك صحيحاً ستكسب المال من هذا الرهان مباشرةً . 

 فالرهان المتطابق يقضي على الخطر (أنت تراهن على نتيجة معينة وضدها). هذا يجعلك قادرًا على الضغط على الرهان المجاني والربح منه ، والذي يمكن أن يصل إلى 100 جنيه إسترليني.
 اضرب هذا في عدد مواقع المراهنة ويمكنك بسهولة الحصول على ربح يصل الى بضع المئات من الجنيهات الاسترلينية.

 يرشدك أوين إلى كيفية تحقيق أول ربح بقيمة 13 جنيهًا إسترلينيًا (باستخدام مثال حقيقي) ،
 قم بقراءة موضوع ما هو الرهان المتطابق - لأهم مصادرنا موقع (savethestudent) لأوين باللغة الإنجليزية ، والذي يتحدث عن المراهنة المتطابقة على الانترنت بالتفصيل ، من المؤكد أنك تجيد الإنجليزية كونك مقيماً في الولايات المتحدة . 

إذا كنت تعرف أي طريقة أفضل لجعل الرهان يصل الى 40 يورو في الساعة وانت في المنزل ، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات!
يمكنك اكتشاف موقع bitfair للرهان المتطابق المجاني للبدء بالربح الان : عليك التسجيل  في الموقع للربح من طريقة الرهان على الانترنت من هذا الرابط .

4- الربح من تداول الأسهم على الإنترنت 2021 :

في حين أن هذه ليست طريقة سهلة لكسب المال من الانترنت ،
إلا أن الاستثمار في أسواق الأسهم يمكن أن يكون مربحًا للغاية إذا تعلمت القيام بذلك بشكل صحيح وآمن.

على نفس المنوال ، قد تتكبد خسائر كبيرة إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد وتنفذ دراسة جيدة لسوق الأسهم المتداول على صعيد الإنترنت .
اليوم ليست هناك حاجة لتمويل اليخوت من وسطاء الأسهم على غرار Wolf of Wall Street . يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك بمساعدة منصات تداول السوق عبر الإنترنت.

بعد قضاء ساعات طويلة في البحث عن هذه الفرصة الجديدة ، كنت قد بدأت أجرب منصة اتور التي كتب عنها أوين في مقالة : eToro.com الشهيرة ، و وجدتها حقاً رائعة .


لدى شركة eToro أكثر من 12 مليون مستخدم حول العالم ،
وتقدم هذه الشركة حسابات تجريبية مجانية للعدين من المتداويلين المبتدئين.
وقد ظهرت في الفيلم الوثائقي "أصحاب الملايين في الدقيقة" على قناة بي بي سي 2 ، ويرعى العديد من أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي.

واحدة من أفضل الأشياء على eToro هي ميزة CopyTrader . يتيح لك هذا الموقع الرائع رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين الآخرين الأفضل منك أداءً في الاستثمار عن طريق الاسهم.
اتبع دليل جورج الكامل للتداول على eToro لمعرفة المزيد.

أعتقد أن 200 دولار هي مبلغ جيد لتحقيق أقصى استفادة من منحنى التعلم من خلال تجربة عدد قليل من الأسواق المختلفة. إذا لم يكن هناك شيء آخر فسوف تتعلم الكثير عن مختلف الاستثمارات والصناعات.
يرجى العلم أن جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. eToro عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر ملكية حقيقية للأصول ومنتجات "CFD" عالية المخاطر. 75٪ من حسابات مستثمري التجزئة تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. هذا المحتوى ليس نصيحة مالية أو استثمارية.

5- ربح المال مجانا أوتوماتيكيا عبر موقعك على الانترنت :

هل أنت مهتم بتوليد الدخل السلبي (الربح من الانترنت مجاناً) ؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فـ أنت بحاجة إلى موقع ويب على شبكة الإنترنت. 

الربح من موقعك على الانترنت هي طريقة مجدية من أجل الحصول على دخل اضافي مضمون وهي أهم مصادر ربح المال مجاناً من الانترنت أوتوماتيكياً. 

وللبدء في ربح المال مجاناً اوتوماتيكياً عبر موقعك على الانترنت فأنت تحتاج فقط لإنشاء موقع ووردبريس أو مدونة بلوجر مجانية.

 إنها طريقة فعالة لـ كسب المال عبر الانترنت سنة 2021، وأثناء نومك أيضاً ، و ما عليك سوى نشر عدد لا بأس به من الموضوعات والمقالات.

أو تطبيق فكرة جيدة ومربحة لإنشاء موقع ومن هذه الأفكار الجديدة سنذكر الآن أفضلها. 

وهذه أفضل أفكار مواقع للربح من الإنترنت سنة 2021 :

  1. فكرة موقع لرفع الصور على الانترنت .
  2. موقع لضغط وتصغير أحجام الصور .
  3. موقع يتيح تنزيل الصور بدون حقوق.
  4. موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة.
  5. موقع للتحويل بين صيغ الصور المختلفة.
  6. موقع للتسويق عبر النت (الأفضل للربح في 2021).
  7. موقع لـ الدروب شيبينج من Aliexpress.
  8. موقع توظيف عبر الانترنت لعرض وظائف 2021.
  9. موقع لضغط وتصغير مقاطع الفيديو مع الاحتفاظ بدقتها.
  10. موقع لضغط الملفات الكبيرة "تصغير حجمها" وهذه فكرة جيدة لتحقيق الربح من النت (online في 2021). 
هذه القائمة السابقة في الأعلى كانت افضل افكار مواقع للربح من الانترنت 2021. 

يستغرق بدء موقع ويب باستخدام Bluehost أقل من 20 دقيقة ، ولا يكلف أي شيء تقريبًا ويمكن أن يقوم به شخص يبلغ من العمر 82 عامًا أو بعكس ذلك قد يكون طفلاً لا يتجاوز 18 عاماً .


موقعك على اليوم أصبح لا يتطلب سوى القليل من الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي للحصول على زوار موقعك الأوائل ، وهناك الكثير من الطرق لتحقيق الدخل من موقعك.

قد ينال اعجابك موضوعنا : كيفية الربح من الانترنت؟ من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار 2021 .

Save the Student : هو مجرد مثال واحد على موقع ويب ناجح ويحقق آلاف الدولارات شهرياً ،
 بدأه في الجامعة أوين بوريك في عامه الأول ، والذي تطور منذ ذلك الحين إلى مؤسسة كبيرة ومتفرغة.

اقرأ دليل أوين التفصيلي حول كيفية بدء تشغيل موقع ويب في 20 دقيقة . إنها حقًا واحدة من أفضل الأصول التي يمكنك امتلاكها والربح منها عبر الإنترنت ، 
ولكن يحتاج الأمر في البداية بعض الجهد والساعات القليلة من يومك لتنال مواضيع موقعك ترتيبات جيدة على جوجل ومحركات البحث.

6- الربح من الانترنت مجاناً عبر المدونات 2021

مدونات الانترنت من اكثر الطرق الربحية لجني الأموال من الانترنت مجانا حالياً وخاصة في 2021 ، وانشاء مدونة مجانية على بلوجر والربح منها : هي افضل طريقة للربح من الانترنت مجاناً أوتوماتيكيا اليوم، ومجرد قبول مدونتك في جوجل أدسنس ستبدأ بجني أرباح النت أوتوماتيكيا ومجاناً 2021.

وكل ذلك الربح فقط عبر مقالاتك التي في مدونتك المجانية التي تعمل اوتوماتيكيا على بلوجر ، 
لكي افيدك أكثر وبشكل مجاني وضعت لك عدد من المقالات والمواضيع ستفيدك في هذا الدليل الربحي والأوتوماتيكي لكسب المال أونلاين عبر الانترنت وهي كالتالي :

7- الربح من الانترنت عبر مراجعة المواقع :

مراجعة مواقع الآخرين هو افضل عمل للربح من الانترنت سنة 2021. 

فعلاً يمكن أن تقوم به على الانترنت هذه الآونة ، وسيعود عليك هذا المجهود بعائد مادي (مالي) جيد جداً .

كون العديد من الأشخاص بدؤا بإنشاء مواقعهم الخاصة من أجل تحقيق الدخل السلبي عبر الانترنت ، فيمكنك أنت ايضاً استغلال هذا الآن.

وقد يهمك ايضاً كيف تربح من الانترنت 1000 دولار يوميا عن طريق فكرة استثمار صغير وهي موقع للتمويل الشخصي في الخليج لربح 1000 دولار في اليوم أونلاين.

فقط ماعليك فعله لتبدأ الربح من هذه الطريقة سوى التسجيل في أحد مواقع تقديم هذه الخدمات ، التي تتيح لك ربح المال مم الانترنت مجانا، وافضلها هي : 

  • موقع خمسات للخدمات المصغرة على الانترنت .
  • موقع مستقل للاعمال المستقلة على الانترنت (تابع لحسوب ايضاً).
  • موقع اب ورك للأعمال عبر الانترنت والربح منها.
  • موقع فايفر الأجنبي للأعمال الصغيرة عبر الانترنت .
  • موقع فري لانسر الأجنبي .
  • موقع كفيل العربي للعمل المستقل عبر الانترنت.
  • موقع بحر العربي.
اذا كنت تفهم بلغات تصميم المواقع والمدونات وكيفية التعامل مع أوامرها البرمجية يمكنك استغلال هذا النهج للحصول على الربح المادي من الانترنت في 2021.

8- ربح المال مجاناً من مراجعة التطبيقات: 

مراجعة الطبيقات واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت مجانا 2021 ، حالياً العديد من الشركات تقوم بإنشاء تطبيقات خاصة بها وطرحها على المستخدمين لتجربتها على الانترنت، وعند طرح ملاحظاتك عليها ستتمكن من ربح المال من الانترنت مجاناً في 2021 بسرعة وسهولة. 

وذلك عند الاشتراك والتسجيل في أحد هذه المواقع المتوفرة على الانترنت، بعدها يمكنك اجراء الاختبارات على هذه التطبيقات وتجربتها واعطاء رأيك لهذه الشركات الربحية.

فإن وجدت عدداً من الاخطاء أو الملاحظات على هذه التطبيقات ، قم بإرسالها فوراً الى الشركة المصممة للتطبيق أو ارسالها لموقع المراجعة الخاص بها على الانترنت ، الذي سجلت عليه حسابك آنذاك .


9- الربح من الفوركس (التداول 2021):

الربح من الفوركس والتداول 2021 : هي افضل طريقة للربح من الانترنت بسرعة لعام 2021 ، حيث يعتقد العديد أنه لا يوجد ربح من الانترنت بسرعة، وحقيقةً هناك عدة طرق سريعة لجني المال عبر الانترنت، مثل الفوركس، تداول العملات، تداول الأسهم، لكن يجب أن تكون فيها خبيراً بما يكفي لربح المال من خلالها عبر الانترنت سنة 2021 .


نكرر عليك تعلم مجال الفوركس وامتلاك خبرة كافية لتبدأ الربح من التداول عبر منصات الفوركس على الانترنت لتبدا الربح وجمع النقود اليوم،

وتجنب البدء بخبرة عشوائية ، فمجال الفوركس والأسهم والبورصة بشكل عام هو مجال مربح وسريع حقاً ،
حيث تتزايد الأرباح في ثواني وتنقص الأرباح في ثواني. 


في هذا المجال المدعو فوركس (بالإنجليزية : forex) عليك أن تتجنب الخسارة بقدر المستطاع ، 

وذلك بدراسة سوق الاسهم والفوركس والبورصة والاستعانة بالتحليلات عن طريق أدوات التحليل المتاحة لك عبر منصات وشركات الفوركس التي سجلت بها، وبها توجد اسهمك وعملاتك الرقمية (forex)  .

10- الربح من أمازون : موقع كسب المال مجانا:

موقع امازون احد أفضل المواقع لربح المال من الانترنت مجانا سنة 2021.

وذلك من خلال برامج المواقع الربحية العديدة التي يوفرها موقع أمازون للربح وكسب المال من الانترنت مجانا.

وفي 2021 انطلق العديد من الاشخاص لكسب المزيد من الأموال عن طريق برامج أمازون .

واليكم كيفية ربح المال مجانا من الانترنت في امازون عن طريق هذه البرامج الربحية التي يوفرها موقع أمازون للربح من الانترنت في 2021 وهي كالتالي:

  • برنامج أفلييت امازون : وهذه خطوات التسجيل في امازون أفليت للربح من للتسويق بالعمولة 2021.
  • برنامج ميرش باي أمازون : للربح من تصميم التيشرتات مجانا وبيعها على الانترنت.
  • برنامج امازون اف بي اي : للربح من بيع منتجاتك على موقع امازون.
  • الاستثمار في أسهم امازون : للربح من أسهم أمزون المرتفعة الى 4 الف دولار واكثر في 2021.
  • برنامج امازون كيندل : للربح من امازون عن طريق بيع الكتب والدورات التعليمية لعام 2021.
  • الربح من بيع الخدمات للمشتركين في انظمة برامج الربح من امازون عام 2021.

افضل طرق الربح من الانترنت 2021 : 

  1. الربح من العملات الرقمية 2021.
  2. الربح من التجارة الإلكترونية.
  3. الربح من التسويق بالعمولة Aliexpress
  4. الربح من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
  5. الربح من أفلييت أمازون.
  6. الربح من الفيسبوك 2021.
  7. الربح من مشروع بيع المنتجات أونلاين.
  8. الربح من مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2021.
  9. الربح من مشروع موقع حراج سيارات على الانترنت.
  10. الربح من الألعاب الحقيقية لربح المال واللعب على الانترنت : العب واربح المال الحقيقي
انقر على الجُمل باللون الأزرق أعلاه للانتقال الى المواضيع التي تخص أفضل طرق الربح من الانترنت 2021.
وختاماً : جميع الطرق السابقة في هذا المقال هي الأفضل للربح من الانترنت عام 2021، بالإضافة الى مواقع للربح من الإنترنت 2021. اتمنى ان تفيدكم في ربح المال مجانا 2021 من الانترنت أوتوماتيكيا، وداعاً الى لقاء آخر بإذن الله .
من فضلك قيم الموضوع
رضوان محمد : مدون ومصمم للمدونات ومواقع الويب ، تخصصي الجامعي علوم حاسوب ، اعشق اكتشاف مجالات الربح من الانترنت وافكار المشاريع والاستثمارات الجديدة وأبرزها : العمل على الانترنت ، سوق تداول الاسهم والعملات الرقمية forex ، انشاء دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تمويلها.

تعليقات

19 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. استوديو منتدى منشئي المحتوى العرب "عرب يوتيوبر"
    http://arabyoutuber.com
    هل أنت منشئي محتوى عربي وتخطط لفتح قناة يوتيوب. أو يوتيوبر عربي جديد على الساحة وتنقصك المعرفة والخبرة في صناعة المحتوى و خاصة في اليوتيوب. أهلا بك أنت بالمكان الصحيح . ستجد في عرب يوتيوبر كل ما يهمك من نصائح لكيفية كتابة محتوى يوتيوب واستراتجيات لزيادة عدد المتابعين. أما على صعيد المونتاج و التقنية يقدم لك النصائح بما يناسب مستواك من برامج مونتاج متعددة. ولا يقف هنا دور الموقع فحسب. بل أنشأ استديو منتدى منشئي المحتوى العرب. و يعمل المنتدي على تحسين و تقييم القنوات الصغيرة وذلك بتقديم النصائح و الإشارة إلى مواطن قوة وضعف القناة. وجميع الأشخاص الذين يقومون بتقييم القنوات الصغيرة هم من كبار اليوتوبر. هذا المنتدى مخصص لمساعدة القنوات الصغيرة و إعطائها كل ما يلزم لتكبر وتصنع اسمها لدي الجمهور. في هذا المنتدى سيجيب على أسئلتك أشخاص ذو خبرة في مجال اليوتيوب. فهم تعبوا حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه. والفرصة لديك الأن للاستفادة من تجاربهم والتعلم من أخطائهم. كل ما عليك المشاركة بأسئلتك في المنتدى وسيتم الإجابة على أسئلتك. فأنت هو مستقبل الغد الذي سيكون صانع محتوى مشهور. إن لم تكن تمتلك قناة يوتيوب ولكنك تمتلك الشغف ليوتيوب فهذا يكفي. قم بعمل قناة إن لم تكن تعرف كيف تعمل قناة اترك أسئلتك وسيجب عليها أصحاب الاختصاص.و أتمنى أن تستمتع في استوديو منتدى منشئي المحتوى العرب "عرب يوتيوبر".

    ردحذف
  2. مرحبا!
    كيف حالك؟
    يحتاج مستشفاي حاليًا إلى ثلاثة (3) متبرعين بالكلى لإجراء عملية زرع عاجلة على الفور ، وسيتم تعويض كل متبرع بالكلى بمبلغ إجمالي قدره 550.000.00 دولار أمريكي. نحن مسؤولون عن وثائق السفر الخاصة بك وجميع النفقات التي قد تنشأ بعد التحقق منك. يجب على الجسم السليم والقادر الاتصال بهذا البريد الإلكتروني: dr.donaldhospital@gmail.com (dr.donaldhospital@gmail.com)
    المتبرعين الجادين فقط ، مضمون 100٪.

    ردحذف
    الردود
    1. نعم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد عندي خمس اولاد وبحاجه الى هذا المبلغ لكي اتمكن للعيش وبعد انا موفق على بيع كليتي وهذا هو رقمي 05315444136

      حذف
    2. اعانك الله اخي العزيز ... ولكن يمكنك تعلم احدى هذه الطرق للربح من الانترنت مجانا وتوفير دخل يومي جيد جداً، مثلي تماما ، فالأرباح من موقعي هذا ماشاء الله تغنيني عن الوظيفة الحمدلله.

      حذف
  3. وين موجودين انا بتبرع

    ردحذف
  4. مرحبا! اسمي علي ، لقد حصلت على قرض منذ عامين وتمكنت من السداد في نفس العام والآن أصبحت مؤهلاً للحصول على فرصة أكبر للحصول على مبلغ أعلى لبدء عملي. لم أشارك هذه المعلومات مع أي شخص حتى هذه اللحظة بالذات. الشركة جديرة بالثقة وقابلة للتحقيق للغاية. كل ما يحتاجونه هو قلب صادق لن يخيب ظنهم. إنهم يقدمون قرضًا وفقًا لمؤهلاتك وإذا كان لديك مؤهلات منخفضة ، فسيظل لديهم طريقة لمنحك قرضًا. يمكننا الاستفادة من هذه الشركة خطوة بخطوة. اتصل بهم بهذه المعلومات أدناه ،
    هذا بريدهم الإلكتروني: vernoninvestmentandloanservice@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على مرورك العطر .. تمنياتي لك ياصديقي بالتوفيق.

      حذف

  5. رابط لموقع اليوني فوكس لكسب مال سيعطيك 700 نقطة اضافية عندما تصل الى ال 1500 نقطة https://www.univoxcommunity.com/Account/Join?ref=tSdGWbkveCZRzwxmGRaxDg==&aid=3

    ردحذف
  6. لمعرفة المزيد عن طرق الربح يمكنك الاطلاع على ذلك الموضوع

    https://bit.ly/3BXzPkR

    ردحذف
  7. علشان ااهري يتاع الربح من التيك توك الفكره باختصار ياصديقي بتجيب موبيل مش محمل تيك توك قبل كده مثلا لو فونك تمام بعد متحمل التيك توك بتخل بتلاقي خانه مكتوب فيها رمز الدعوه فبتحط فيها الرمز ده R6557157059
    ساعتها بيجلك ٧٠ جنيه وبيجلي زيهم او ضعفهم اي كود غير دا هيجيبلك من ٣ جنيه ل ١٠ جنيه
    تمام بعد كده انتا لما بتخل علي كلمه دعوه هتلاقي نفش الرمز اللي فوق دا بتديه لواحد اول مره يحملو ولما يدخل الكود هيحصل نفس اللي حضل معاك هو ٧٠ اونتا ليك الضعف
    طب ازاي بنستلم الارباح لو هتشحن رصيد
    فودافون هتجددلك بيهم باقه بنفس المبلغ اللي حولتو لخطك
    ولو اتصالات و موبينيل هيتبعتلك رصيد عادي
    وتقدر تستلم عن طريق الفيزا بتعتك او فيزا باي بال

    ردحذف
  8. علشان ااهري يتاع الربح من التيك توك الفكره باختصار ياصديقي بتجيب موبيل مش محمل تيك توك قبل كده مثلا لو فونك تمام بعد متحمل التيك توك بتخل بتلاقي خانه مكتوب فيها رمز الدعوه فبتحط فيها الرمز ده R6557157059
    ساعتها بيجلك ٧٠ جنيه وبيجلي زيهم او ضعفهم اي كود غير دا هيجيبلك من ٣ جنيه ل ١٠ جنيه
    تمام بعد كده انتا لما بتخل علي كلمه دعوه هتلاقي نفش الرمز اللي فوق دا بتديه لواحد اول مره يحملو ولما يدخل الكود هيحصل نفس اللي حضل معاك هو ٧٠ اونتا ليك الضعف
    طب ازاي بنستلم الارباح لو هتشحن رصيد
    فودافون هتجددلك بيهم باقه بنفس المبلغ اللي حولتو لخطك
    ولو اتصالات و موبينيل هيتبعتلك رصيد عادي
    وتقدر تستلم عن طريق الفيزا بتعتك او فيزا باي بال

    ردحذف
    الردود
    1. جرب ده احسن من التيك توك
      SurveyJ هي شبكة الكسب رقم 1 التي تساعدك على كسب المال. قم بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بي اليوم للحصول على مكافأة قدرها 40 دولارًا: https://ref.surveyj.co/01270113724
      SurveyJ يدفع لك بطرق مختلفة. اكسب من خلال إحالة أصدقائك / عائلتك ، واكسب عن طريق النشر ، واكسب من خلال تطبيقات الاختبار التجريبي ، أو ببساطة عبر عن آرائك من خلال استطلاعات الرأي السهلة.

      حذف
  9. https://youtube.com/watch?v=jM5ouXvRjXc&feature=share

    ردحذف
  10. ممكن اشتراك بالقناة فضلا وليس امرا اخي. https://youtube.com/watch?v=jM5ouXvRjXc&feature=share

    ردحذف
  11. SurveyJ هي شبكة الكسب رقم 1 التي تساعدك على كسب المال. قم بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بي اليوم للحصول على مكافأة قدرها 40 دولارًا: https://ref.surveyj.co/01270113724
    SurveyJ يدفع لك بطرق مختلفة. اكسب من خلال إحالة أصدقائك / عائلتك ، واكسب عن طريق النشر ، واكسب من خلال تطبيقات الاختبار التجريبي ، أو ببساطة عبر عن آرائك من خلال استطلاعات الرأي السهلة.

    ردحذف
  12. مقال ممتاز، شكرا لك استاذ رضوان.

    ردحذف
  13. اسلام عليكم كيف ادخل في في ارابط

    ردحذف

إرسال تعليق

يمكنك هنا كتابة تعليق أو استفسار ..